الاخيرة

الابراج

العدد: 52 

 

 

 

 

 

 

برج الحمل

طاقتك قوية ومتفائلة، هذا يجعلك ترغب في السفر واستكشاف الفرص في التعليم، وترغب أن تأخذ دورات أو ورش عمل لأنك تريد معرفة المزيد، افعل ما بوسعك لتوسيع عالمك، نتوقع مفاجأة قريبة لك، من مشاهير هذا البرج (فضل شاكر).

 

 

 

 

 

 

 

 

برج الثور

هناك الكثير من النشاطات التي تجري في واحدة من بيوت المال الخاصة بك، إنه أسبوع ممتاز لصياغة أهداف طويلة المدى،ربما تختلف مع الشريك على بعض التصرفات او المواضيع العائلية، من مشاهير هذا البرج (جورج كلوني).

 

 

 

 

 

 

 

برج الجوزاء

أنت بحاجة إلى مزيد من النوم لأن طاقتك تتدهور، ومع ذلك، وبالرغم من أنك تعاني طاقة منخفضة، فأنت طموح لتحقيق اهدافك وسوف تعمل بجد على أي مشروع حتى يتم ذلك، من مشاهير هذا البرج (كيني ويست).

 

 

 

 

 

 

 

 

برج السرطان

تحاول تنظيم كل شيء بشكل أفضل والتعامل مع مهامك اليومية وعملك بطريقة فعالة، قد تتسلى بشكل غير متوقع في المنزل لأنه سيحدث شيء غير عادي أو مختلف، من مشاهير هذا البرج (سيلفستر ستالون).

 

 

 

 

 

 

برج الاسد

خطواتك الاجتماعية المثيرة تستمر، استمتع بالحوارات الاجتماعية والفنون والعروض الموسيقية والمسرح والأحداث الرياضية والتسكع مع الأصدقاء،  لديك نعمة جميلة جاءت من تقديرك لمحيطك اليومي، من مشاهير هذا البرج (دانيال رادكليف).

 

 

 

 

 

 

 

برج العذراء

يركز هذا الأسبوع على المنزل والعائلة وعلى حياتك الخاصة مما يعني أنه عليك التحلي بالصبر مع الآخرين، لحسن الحظ، المشهد المالي الخاص بك يبدو جيداً، من مشاهير هذا البرج (كاظم الساهر).

 

 

 

 

 

 

 

برج الميزان

الرحلات القصيرة لا يمكن تجنبها، ستستمتع بالتحدث مع الآخرين، ستعمل بجد وسيكون هناك شيء ما يتعلق بعملك محبطاً لأنك تريد وضع جدولك الزمني أولاً وسيقومون بتأخيرك واشغالك، من مشاهير هذا البرج (صفية العمري).

 

 

 

 

 

 

برج العقرب

ليس من المستغرب أن يكون تركيزك على المال متزايد، حسب حركة الابراج نتوقع زيادة في الأرباح حتى لو كنت لا تعمل، لا تفعل أي شيء ستندم عليه لاحقاً، هذا الأسبوع تشعر بالمرح والرياضة والمغامرة، مشاهير هذا البرج (الان ديلون).

 

 

 

 

 

 

 

برج القوس

تضع الأمور في غير محلها وتفتقد المواعيد وتتأخر وتتسبب في إرباك الاتصالات مع الآخرين، وبالرغم من زيادة الفوضى قد توجد نشاطات بسبب التجديدات والتحركات السكنية وزيارة الضيوف، من مشاهير هذا البرج (كرستينا اغيليرا).

 

 

 

 

 

 

برج الجدي

هذا الأسبوع له تأثيران متناقضان بالنسبة لك، تريد الاختباء وتفضل العمل بمفردك أو خلف الكواليس وستشعر بشيء يجعلك تريد ان تتعامل مباشرة في جميع اتصالاتك، سيبحث الناس عن نصيحتك، من مشاهير هذا البرج (الفيس بريسلي).

 

 

 

 

 

 

برج الدلو

تغيير في نوعية العمل وافكار جديدة ستدخلها بمجال العمل،  لا تتسرع بقراراتك وكن هادئ الأعصاب، ممكن ان يتحسن الوضع المالي وتقبض مبلغ، معاملتك للشريك فيها شيء من القسوة انتبه لمشاعره، من مشاهير هذا البرج (باريس هيلتون).

 

 

 

 

 

 

 

برج الحوت

هذا لا يزال يمثل وقتاً قوياً بالنسبة لك اذ تبدو رائعاً في أعين الرؤساء والآباء وكبار الشخصيات، ستثير إعجاب الآخرين، شيء غير متوقع سيحدث ربما هدية أو معروف من شخص ما، من مشاهير هذا البرج (شاهد كابور).

 

Share and Enjoy !

0Shares
0 0 0
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى