الاخيرة

الابراج

 

 

 

 

 

 

برج الحمل

سيكون من الحكمة تأجيل أي التزامات، وان لم تستطع خذ الامور بروية، تركز هذا الأسبوع على كيفية سداد الديون وجذب مؤيدين جدد لمشروع خيري، من مشاهير هذا البرج (ليدي جاجا).

 

 

 

 

 

 

برج الثور

المحادثة هي أفضل طريقة للتغلب على الامور وتغييرها للأفضل حتى لو كانت غير مريحة، سيكون الأمر يستحق العناء. لديك وجهة نظر واضحة حول المشاكل وهذا ما يحتاجه الآخرون، من مشاهير هذا البرج (ال باتشينو).

 

 

 

 

 

 

برج الجوزاء

يبدأ الأسبوع بداية مثيرة للاهتمام عندما يجتمع مزيج قوي من الطاقات لديك، وهو الوقت المناسب لاغتنام الفرص الجديدة، إذا لم يتمكن الأشخاص الآخرون من تحديد رأيهم فلا تقلق، من مشاهير هذا البرج (فاتن حمامة).

 

 

 

 

 

 

 

برج السرطان

قد تقرر أن تحضر نشاطاً جماعياً من نوع ما، وربما تقابل شخصاً مهتماً بالمسائل الفلسفية أو الروحية، ستشعر بقوة حول الموضوع، لذلك يمكن أن تكون المناقشات حيوية ومثيرة، من مشاهير هذا البرج (نهال عنبر).

 

 

 

 

 

برج الاسد

يمكن تعزيز وضعك المالي بشكل كبير من خلال تطور لم تكن تتوقعه، فرصة قيمة للاستثمار وسوف تستمر في الزيادة، موقفك يحتاج إلى تغيير اتجاه جوانب معينة من العلاقات، من مشاهير هذا البرج (ايمي ادمز).

 

 

 

 

 

 

برج العذراء

مسألة قانونية على وشك الانتهاء، من المرجح جدا أن تذهب لصالحك، لذلك إذا كنت تجلس على عقد أو اتفاقية أو وثيقة أخرى تحتاج إلى توقيعك، اقرأها بعناية قبل أن توقع، من مشاهير هذا البرج (حسين الجسمي).

 

 

 

 

 

 

 

برج الميزان

من المحتمل أن تكون طاقتك عالية اليوم، لذلك لا ترغب في البقاء في الداخل. اعتني بجسمك أولاً، واحصل على تمرين جيد، قد ترغب أيضا في الاستكشاف، من مشاهير هذا البرج (كيم كارداشيان).

 

 

 

 

 

برج العقرب

قد يصطدمك اندفاع مثير من العاطفة الجسدية عندما يتم تقديمك لشخص جديد مثير للاهتمام، احرص على عدم اظهار المشاعر عليك لأنك لا تحب أن تكشف عن نفسك، من مشاهير هذا البرج (كاتي بيري).

 

 

 

 

 

 

برج القوس

يمكن أن تأتي زائرة  وتجعل مكانك يبدو رائعاً، أشغل نفسك ولا تفعل أي عمل أكثر مما لديك، لن ترغب في الشعور بالتعب الشديد عند وصول الزائرة، من مشاهير هذا البرج (ايميلي براوننغ).

 

 

 

 

 

 

برج الجدي

ستحصل بالتأكيد على ما تتمنى، لأن قدراتك التواصلية قوية للغاية، تتجمع الكلمات مع الأحاسيس لخلق التفاهم بينك وبين شخص معين، سواء كنت تتحدث على الهاتف أو الكتابة، من مشاهير هذا البرج (مي عز الدين).

 

 

 

 

 

 

برج الدلو

الأخبار الجيدة عن المال يمكن أن تخلق بعض الإثارة في أسرتك، قد يكون أحد أهدافك هو استثمار بعض الأموال في إصلاح وضعك المعيشي، وقد تفكر في شراء منزل جديد، من مشاهير هذا البرج (شادية).

 

 

 

 

 

 

 

برج الحوت

جار جديد مثير للاهتمام، ربما تتعرف على شخص ما تنجذب إليه، يمكن أن يكون بالقرب منك، وقد يكون التعارف مثيراً جداً، وقد تجري محادثة وتستمتع بالتحدث معه أو معها، من مشاهير هذا البرج (دينا الشربيني).

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى