الاخيرة

الابراج

 

 

 

 

الحمل

دورة مالية جديدة ربما تمنحك الوفرة النقدية ستبدأها في هذه الفترة وستغير مصيرك لاعوام، حافظ على طاقتك لان مشاعرك قد تنفجر حباً او كراهية، من مشاهير هذا البرج (جيمس فرانكو).

 

 

 

 

الثور

ستغرق في النعيم هذه الفترة، اخرج من المنزل واستمتع وكن راضياً هناك فرصة للقاء شريك في العمل او العاطفة سيكون له دور مهم بحياتك، من مشاهير هذا البرج (رامي مالك).

 

 

 

 

الجوزاء

لا أحد يرى أو يعرف أو يفهم ما تعنيه الحرية لك، غرائزك صحيحة، انت مقبل على مغامرة ستكون بداية التغييرات لحياتك، اقضي وقتك مع العائلة، من مشاهير هذا البرج (شايا لابوف).

 

 

 

 

السرطان

يتفاقم التركيز على المسائل المالية من خلال وضع خارجي معين وقد تكون حياتك المهنية في منطقة مجهولة لكن سرعان ما ستعود إلى المسار الصحيح، من مشاهير هذا البرج (توم كروز).

 

 

 

 

الأسد

يوجد تقدم في التسلسل الهرمي لعملك او دراستك، تمر بفترات قوة في الايام القادمة، وتشعر بالسعادة تجاه مظهرك الشخصي، من مشاهير هذا البرج (دانيال رادكليف).

 

 

 

 

العذراء

قم بشيء مميز واحتفل بنفسك وموسمك، فأنت تستحق ذلك، وتذكر انك تحتاج الى راحة من العمل، الأسابيع الأخيرة من الصيف تبدو ممتازة لك، من مشاهير هذا البرج (ريتشارد جير).

 

 

 

 

الميزان

بداية جديدة لك وستندهش من سلاسة سير الأمور، قد تكون الأسابيع الثلاثة القادمة حاسمة لمستقبلك، ستعود الى طبيعتك بمجرد خروج كوكب المريخ من مدار برجك، من  مشاهير هذا البرج (هيو جاكمان).

 

 

 

 

العقرب

لا تفكر في هذه الفترة باعتبارها انحرافاً عن المسار، بل فرصة لإعادة التوجيه، استفد من قوة شخصيتك وخطط لكيفية تحسين صحتك وحياتك المهنية، من مشاهير هذا البرج (شاروخان).

 

 

 

 

القوس

أنت معروف بكونك مستقلاً، لا تخجل من أي شخص يمكن أن يساعدك في صعودك إلى العظمة، أنت في موقع رائع للموافقة على مشروع جديد، من مشاهير هذا البرج (بيتر فاسيليني).

 

 

 

 

الجدي

إذا كنت على علاقة لا تقلق ستصل الى النهاية السعيدة مع الشريك، حركة الكواكب تساعدك في الاتجاه نحو شيء جديد، الكثير من الأعمال الورقية امامك، من مشاهير هذا البرج (جيم كيري).

 

 

 

 

الدلو

سيكون كل شيء منطقياً، فترة مليئة بالمحادثات الذكية والإجابات الرئيسة، والتي تصبح ممتعة لك، مشروعك مربح للغاية وربما صفقة جيدة قادمة، من مشاهير هذا  البرج (توم هيدلستون).

 

 

 

 

الحوت

وقت مناسب لإنهاء خططك، والاهتمام بنفسك ورعاية علاقاتك الأقرب والأعز، ابق على اتصال، وإستمر ​​في الكلام، حاول الحصول على أشياء بالتوازن، من  مشاهير هذا البرج (بروس ويلس).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى