الاخيرة

الابراج

الحمل

هناك طاقة كاريزمية هذا الأسبوع مما يشجعك على الاختلاط مع مجتمعك وأصدقائك من العمل. أنت تستحق الحصول على بعض المتعة، أحط نفسك بالأشخاص الذين يجلبون الطاقة الايجابية وجدد فرحتك، من مشاهير هذا البرج (عمرو واكد).

الثور

تتيح حركة الكواكب لك الحصول على بعض المساعدة الودية مع المهام، عملك اليومي سيكون متزامنًا مع وظيفة أحلامك، وقد تمنع القيود الفلسفية حصولك على الأشياء الأساسية فتشعر بخيبة الأمل، من مشاهير هذا البرج (ريا ابي راشد).

الجوزاء

إن طاقتك العقلية عالية بشكل لا يصدق مما يوفر لك الوضوح العقلي، حركة الكواكب تجعلك على اتصال بأقرب أصدقائك، تجنب أن تكون دفاعيا واستمع إلى الأشخاص، من مشاهير هذا البرج (كينيه ويست).

السرطان

حان الوقت لتسأل نفسك لماذا تشعر أنك بحاجة إلى أشياء مادية معينة، تخلص من جميع الأشياء غير المرغوب فيها التي لا تخدمك، سواء كان ذلك ملابس قديمة لم تعد ترتديها أو عقلية قمت بتخطيها، من مشاهير هذا البرج (منى زكي).

 الأسد

تجنب الإفراط في الالتزام، وتناول الطعام بشكل مفرط، والإفراط في النوم، كن صريحاً مع نفسك بشأن ما يمكنك التعامل معه حيث يوجد بالفعل الكثير في طريقك، من مشاهير هذا البرج (علي جابر).

العذراء

تساعدك الكواكب على جذب المال، تشعر بالوضوح العقلي الذي يسمح لك بتحقيق أعمق أفكارك. قد يتسبب كسوف القمر في الشعور بالإرهاق وترغب في العثور على مكان لتهدئة ذهنك، من مشاهير هذا البرج (وفاء كيلاني).

 الميزان

تظهر جميع الصفات الفينوسية الساحرة التي تجعل اصحاب هذا البرج رائعين في هذا الوقت، بعدها تشعر وكأنه صراع مع الالتزامات، ثم تتناغم الاجواء اجتماعياً وفنياً، استخدم الطاقة السخية الدافئة لتتعرف على مكانتك في مجتمعك، من  مشاهير هذا البرج (سمية الخشاب).

العقرب

الوقت المناسب ليكون لديك شركة أو الاستمتاع بمسكن خاص بك، صوتك الداخلي سيكون مسموعاً بوضوح. استخدم الطاقة الجديدة لتحقيق ما تريد أن تعرف، بتحرك كوكب المريخ يزداد الحماس للتواصل والصداقة، من مشاهير هذا البرج (ايما ستون).

القوس

وقت ملائم لرعاية معتقداتك واستكشاف ممارستك الروحية، ستمتلك طاقة أكثر من المعتاد، فلا تبطئ من سرعتك، عليك المواجهة لتحقيق أفكارك في البيت والعمل، ولكن  مع توخي الحذر، من مشاهير هذا البرج (وائل كفوري).

 الجدي

تتوقع دعوات لمجموعات وفرص وظيفية جديدة، تمنحك الكواكب بداية جديدة بشأن الديون أو تضعك في مزاج مثير. تشعر بزيادة في الطاقة للحفاظ على العمل الجاد في مشاريعك الشخصية، من مشاهير هذا البرج (ليلى علوي).

 الدلو

بدأت فترة إبداعك وستكون سعيداً لمشاركة أفكارك مع العالم وستحصل على فهم أعمق لكل شيء تشارك به، حيث يصبح من الواضح لك ما هو نوعك، تحصل على فرصة للاستراحة فأغتنمها، من مشاهير هذا  البرج (باريس هيلتون).

 الحوت

تشهد تحولاً في روتينك اليومي، وطاقتك مثالية لكسر عادة سيئة أو التخلص من أي شيء يسلبك وقتك، أنت مستعد أن تتحمل أي شيء وتريد أن تحسن من نفسك في العمل وفي حياتك الشخصية، من مشاهير هذا البرج (صابر الرباعي).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى