الاخيرة

الابراج

 

 

 

 

الحمل

تتعرضون لدفعة من المشاعر الشديدة مثل الغضب والذي من المهم توجيهه ايجابياً، ممارسة الرياضة ستكون مفيدة ابتعدوا عن الاتزامات، من مشاهير هذا البرج (ايما واتسون).

 

 

 

 

الثور

قد تشعر بالانزعاج لأنك لا تستطيع الحصول على ما تريد بسرعة كافية، قد تتمتع ببعض المواعيد الرائعة مع شخص يشبهك، يمكن للفنون والحرف أيضاً أن تروق لك في هذا الوقت، من مشاهير هذا البرج (ال باتشينو).

 

 

 

 

الجوزاء

قد تشعرون بالقلق بدون معرفة السبب، تشجعك الطاقات اللاواعية على اتباع مسار جديد، الوقت المناسب لإزالة الأوراق والفوضى التي تعم منزلك أو مكتبك وستشعر بتحسن كبير لفعل ذلك، من مشاهير هذا البرج (نيكول كيدمان).

 

 

 

 

 السرطان

إذا بدت الأعمال أو الأمور المالية متوقفة مؤخراً ولم تفلح جهودك في تحقيق أي نتائج سيكون من الأفضل قضاء الوقت في تعديل الخطط بدلاً من تنفيذها، من مشاهير هذا البرج (سيلفستر ستالون).

 

 

 

 

 الأسد

تبدو خلافاتك أكثر من المعتاد في الآونة الأخيرة، قد يرجع ذلك إلى تحرك كوكب المريخ الناري عبر منطقة علاقاتك، اما الشمس تمنحك القوة والثبات لاتخاذ خيارات حكيمة، من مشاهير هذا البرج (جنفير لورانس).

 

 

 

 

العذراء

ترغب في التعامل مع مظهرك وصورتك العامة كطريقة لتأكيد هويتك، اما التواصل مع الآخرين يحقق قدر كبير من الارتياح لك، يمكن أن تكون هناك ارتباطات جديدة، من مشاهير هذا البرج (كيانو ريفز).

 

 

 

 

 الميزان

تجد صعوبة في الفصل وترك الأمور تأخذ مسارها الطبيعي، وقد يكون من الحكمة ترك الماضي قبل محاولة اتباع علاقة جديدة، من مشاهير هذا البرج (هيلاري داف).

 

 

 

 

العقرب

يمكن لأي إحباط قد تشعر به تجاه اشخاص معينين أن يكبر هذا الأسبوع، رد فعلك الأول هو الرغبة في الابتعاد عنهم حتى يمكنك التركيز على نفسك واتخاذ قرار بشأن مسار العمل، من مشاهير هذا البرج (ليوناردو دي كابريو).

 

 

 

 

القوس

ترى نتائج كل عملك الشاق وتبدأ الآن ثمار عملك في الظهور لذا يمكنك أن تبدأ في الشعور بالثقة بشأن المستقبل، النجاح حليفك بمرور سير الاحداث الطبيعي، من مشاهير هذا البرج (سكارليت جوهانسون).

 

 

 

 

 الجدي

أورانوس الذي لا يهدأ في قطاع الترفيه يعني أن القوى الكونية تركز انتباهك على الهوايات أو الرياضة التي قد تستمتع بها مما يجعلك تشعر بمزيد من الهدوء، من مشاهير هذا البرج (باتريك ديمبسي).

 

 

 

 

 الدلو

يبدو أن الحياة تتحرك ضد رغباتك ونواياك، ومع ذلك يمكن أن يكون هذا فرصة للتفكير في ما تريده حقًا وقد تجد أن ما يرضيك أكثر شيئاً أعمق مما توصلت إليه، تشعر بالإحباط بسبب عدم إحراز تقدم، من مشاهير هذا البرج (جنفير انستون).

 

 

 

 

 الحوت

شعور بالارق وعدم التوازن، تحتاج للمشي القليل في محيط جميل لتهدئة عقلك، الوقت ممتاز للخروج وحضور اي حدث اجتماعي، من مشاهير هذا البرج (ادم لافين).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى