الاخيرة

الابراج

 

الحمل

 

في هذا الوقت تزداد فرص التقارب العاطفي لكم وتنجحون في الارتباط من خلال خطبة او زواج، فرصة لإعادة الحيوية لعلاقاتكم الزوجية. من مشاهيره (سيلين ديون).

الثور

يبدو عليكم الحماس الكبير وكثرة الحركة ويقف الحظ لدعم مشاريعكم وخطواتكم لذا عليكم المبادرة لكسب الوقت وتحقيق المطلوب. من مشاهيره (اصالة نصري).

الجوزاء

عليكم ضبط أعصابكم لهذا الوقت نتيجة شعور سلبي يتولد بسبب الزوايا التكوينية، تجنبوا القيام بمبادرة او التحرك بكل طاقتكم. من مشاهيره (يونس شلبي).

السرطان

محاولاتكم للقيام بسفر تبدو بحاجة لمزيد من الدعم وتبدو أمامكم الأمور غير مريحة، البعض يحاول اجتياز اختبار أو دورة تعلم لغة، عليكم بالهدوء. من مشاهيره (توم هانكس).

الأسد

أمامكم فرصة مالية مهمة تحسن من أدائكم الوظيفي، هناك من يحصل على عمل جديد فقط كونوا أكثر هدوءا. من مشاهيره (راشد الماجد).

العذراء

تتمتعون بطاقة كبيرة ونشاط في القيام بمبادرة كما يلعب الحظ دورا كبيرا في حصولكم على ما ترغبون. من مشاهيره (سلمى حايك).

الميزان

تبدو أمزجتكم فاترة مع وتيرة عمل متصاعدة والكثير يشعر بجو نفسي مربك  مما يتسبب في تراجع صحتكم، ويبدو عليكم التعب. من مشاهيره (ديانا حداد).

العقرب

تتحسن أوضاعكم وهناك تحول قد يطرأ على فرصكم المهنية لذا عليكم الإفادة من ذلك، حذار من الإفراط في الجهد. من مشاهيره (فيروز).

القوس

تزداد انشغالاتكم وتبدون بحاجة إلى الكثير من الدعم لتولي مناصب جديدة، البعض لديه الفرصة للقيام بسفر. من مشاهيره (كريستينا).

الجدي

يعد الان وقتا ايجابيا لمن يرغب القيام بالسفر، وينجح البعض منكم في إيجاد فرصة للعمل مع شركات خارجية او العمل في مجال الإعلام والاتصالات. من مشاهيره (كمال الشناوي).

الدلو

تنفقون كثيراً في هذا الوقت بالرغم من تذمركم من بعض مطالب العائلة، شعوركم النفسي يضعكم في مواجهة مع الذات. من مشاهيره (باريس هيلتون).

الحوت

 

عليكم فهم طبيعة أنفسكم وعدم زجها بمواجهة مع الشريك العاطفي وتجنب إظهار التوتر، يبدو عليكم هذا اليوم الانهماك كثيرا. من مشاهيره (صابر الرباعي).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى