الاخيرة

الابراج

الحمل

فرصة مالية تسعون لتحقيقها بشكل مكثف وتحسن واضح يطرأ على أوضاعكم النفسية والصحية، من مشاهيره (وليد توفيق).

الثور

بوسعكم القيام بتحرك في مواضيع لها صلة بالمال كالقروض وبيع أو شراء عقار أو التداول باسهم تجارية، من مشاهيره (ال باتشينو).

الجوزاء

تجدون أنفسكم تحت ضغط كبير مما قد يتحول الى متاعب صحية عليكم الاهتمام بصحتكم وترك الإعمال المرتبطة بالآخرين، من مشاهيره (محمد عبده).

السرطان

بالرغم من شعوركم بطاقة كبيرة قد ترغمكم على التحرك في أكثر من جانب لكن ولنفس الوقت قد تنفجرون غضبا بوجه احد محبيكم، من مشاهيره (ميشيل رودريجر).

الأسد

توجهكم بشكل كبير نحو تدعيم مواقعكم في العمل يأتي بنتائج ايجابية مهمة لتحسين مواقعكم لا يزال البعض منكم يشكو من متاعب صحية، من مشاهيره (بن افليك).

العذراء

احتمالات القيام بسفر خارجي او التقديم لدراسة عليا او التفكير بموضوع العيش خارج مكان ولادتكم تبقى رهن قوة تحرككم، من مشاهيره (بول واكر).

الميزان

ابتعدوا عن المصروفات غير الضرورية وتجنبوا اقتراض المال، عليكم ترتيب أحوالكم بشكل ينسجم مع إمكانياتكم، من  مشاهيره (شيرين).

 العقرب

اغلب الزوايا المشكلة تكوينيا في أفقكم تنذر بصعوبات وضغوطات في الجانب الشخصي والعاطفي وقد تكونوا عرضة لخلاف مع العائلة، من مشاهيره (احمد حلمي).

القوس

الكثير من مواليد هذا البرج ينشغل بمتابعة أعماله بشكل مكثف ويقضي وقتا أطول في أماكن العمل مما قد يتسبب بمتاعب صحية، من مشاهيره (كاثرين هيجل).

الجدي

مسارات الحظ جيدة خلال هذا اليوم وتبدون أكثر تحررا في اتخاذ القرار فرصة لمن يبحث عن وظيفة أو تغيير في العمل، من مشاهيره (كيفن كوستنر).

الدلو

تواجهون الكثير من عدم الارتياح في أكثر من موضوع، العمل يضغط في جانب وكذلك الالتزامات العائلية، من مشاهيره (اشتون كوشتر).

الحوت

الكثير يجري اتصالات لاماكن قريبة وقد تشغله كثرة الحركة والتنقل وهناك من ينجح في اجتياز اختبار او دورة تعليمية، من مشاهيره (امل حجازي).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى