الاخيرة

الابراج

 

 

 

 

الحمل

 

هذا اليوم يمر روتينيا ويحمل أكثر من علامة مزعجة في البيت والعمل وقد يتصرف الكثير منكم بنوع من التشنج، من مشاهيره (نادية الجندي).

 

 

 

 

 

الثور

 

وقت يسمح بالكثير من التواصل مع الفرص الايجابية في جانب العمل والمال،  لا تنسوا انتم في وضع ايجابي يحتاج منكم لمزيد من الدقة، من مشاهيره (تينا فاي).

 

 

 

 

الجوزاء

 

ماليا الوقت يشجع في الحصول على فرص المال والانتقال إلى واقع يناسب أمنياتكم في هذا الجانب، من مشاهيره (نورهان).

 

   السرطان

 

تكوينيا انتم الأكثر قدرة في التحرك ضمن مساحات أوسع للحصول على مطالب وتحريك الكثير من مطالب طال انتظارها، من مشاهيره (توم هانكس).

 

 

 

الأسد

 

 

 

 

 

قد لا ينفع الجهد الكبير المبذول في تلبية الاحتياجات الشخصية فالوقت التكويني يشير لمتاعب خلال الأسابيع القادمة، من مشاهيره (حكيم).

 

 

 

 

 

العذراء

 

تغيرات تسهم في شعور ايجابي يضفي عليكم كثيرا من الرغبة في إجراء تغيرات من خلال تحريك مسارات مهنية وشخصية متوقفة، من  مشاهيره (ذكرى).

 

 

 

 

الميزان

 

قد يشكو البعض منكم من عدم ارتياح نتيجة الصعوبات التي كانت ترافقكم في العمل المرتبط برؤسائكم من الان أصبح هذا التأثير اقل لهذه الفترة، من مشاهيره (روبي).

 

 

 

 

العقرب

 

عليكم تحديد خياراتكم بدقة وهدوء وعدم التركيز في موضوع قصير الأجل انتم تقتربون من تغييرات جوهرية في أكثر من جانب، من مشاهيره (لورا خليل).

 

 

 

 

القوس

 

 

بعد الفوضى التي أخرت تقدمكم خلال الأشهر القريبة وكثرة الأخطاء التي مرت بكم وعدم وقوف الحظ معكم بدء الكثير يشعر بالتوتر السريع، من مشاهيره (عاصي الحلاني).

 

 

 

 

الجدي

 

قد لا يمكنكم إصلاح حياتكم العاطفية خلال هذه الفترة نتيجة صعوبة الزوايا التكوينية المتشكلة خلال هذا الوقت، من مشاهيره (ميل جيبسون).

 

 

 

 

 

 

الدلو

تتقلب أحوالكم النفسية ويبدو إنكم تجتازون وقتا ثقيلا لهذا اليوم وقد تضعون من حولكم الكثير من الحواجز خوفا وحذرا، من  مشاهيره (يوسف شاهين).

 

 

 

 

 

الحوت

 

يمكنكم لعب أكثر من دور في مجال حيوي وتحقيق مطالب على أكثر من صعيد بالرغم من بطئ حصولكم على مطالبكم، من مشاهيره (سهير رمزي).

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى