الاخيرة

الابراج

 

 

 

 

الحمل

وقت نشعر بقوة المشاعر العاطفية تجتاحنا مع وقفة كبيرة للحظ في مسيرة حياتنا لهذا اليوم عبر الفرص الكبيرة، من مشاهيره (سيلين ديون).

 

 

 

 

الثور

 

لديكم أكثر من وضع يجعل اهتمامكم كبير في معالجة وتخفيف الضغوط من حولكم ومتابعة الاهتمام بواقعكم الحياتي، من مشاهيره (جورج كلوني).

 

 

 

 

الجوزاء

 

بوادر التغير التكويني تشعركم بتغيير على الصعيد النفسي ومحاولة إيجاد حلول لواقعكم المالي المتعثر، من مشاهيره (نيكول كيدمان).

 

   السرطان

 

الجانب المالي وإحداث تغيير في الجانب المهني لهذا الوقت هو ما يشغل فكركم تزامنا مع التغير التكويني، من  مشاهيره (توم كروز).

 

 

 

 

الأسد

 

يعد تكوينيا الوقت الأكثر أهمية للمبادرة واتخاذ قرارات شخصية حيث تستطيعون الفوز بالكثير من المكاسب، من مشاهيره (جنفير لوبيز).

 

 

 

 

العذراء

 

يتسبب تغير الزوايا التكوينية بضعف في طاقتكم الجسدية والنفسية ويبدو واضحا عليكم عدم الرغبة في مواصلة أعمالكم، من مشاهيره (وائل كفوري

 

 

 

 

الميزان

 

ينشد اهتمام الكثير من مواليد هذا البرج نحو القيام بسفر خارجي والتعلق بجميع الخيارات المتاحة أمامه لهذه الفترة، من مشاهيره (سمية الخشاب).

 

 

 

 

العقرب

 

مجموعة من المتغيرات في تكوينكم قد تجعل اهتمام الكثير منكم يفكر بنوع العمل القادم ومدى نجاحه فيه، من مشاهيره (حسن الشافعي).

 

 

 

القوس

 

فرصة للقيام بسفر خارجي قد يكون سببا في حصولكم لعمل مرتبط بواقع جديد يحتاج لبعض الصبر، من مشاهيره (اسيل عمران).

 

 

 

 

 

الجدي

 

انتم في صدد التوصل لحلول لمشاكلكم القضائية والتخلص من المتعلقات التي أخرت الكثير من أعمالكم، من مشاهيره (ايدي ريدمان).

 

 

 

 

الدلو

انتم بحاجة لتجاوز الضغوط المحيطة بكم خلال هذه الفترة وعدم التصلب في الرأي، يبدو عليكم التوتر سريعا  في العائلة، من مشاهيره (شاكيرا).

 

 

 

 

الحوت

 

تبدو أجواء العاطفة هي الأهم وتبعث على الاستقرار انتم تقتربون لهذه الفترة من حالة من الانسجام مع الشريك العاطفي والعائلة، من  مشاهيره (احمد السقا).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى