اخبار الفن

استمرار صراع سيلفستر ستالون مع منتجي روكي

خرج النجم (سيلفستر ستالون) على وسائل التواصل الاجتماعي ينتقد فيه منتج سلسلة (Rocky and Creed)، (إيروين وينكلر) وابنه (ديفيد وينكلر) الذي ينتج أيضًا أفلام (كريد)، بعد إعلان فيلم لشخصية (Drago)، قائلا:محطم قلب آخر..اكتشفت هذا للتو..مرة أخرى، قام إيروين وينكلر، هذا المنتج البالغ من العمر 94 عامًا، وأطفاله الموروني، تشارلز آند ديفيد، مرة أخرى باختيار عظام شخصية رائعة أخرى قمت بإنشائها دون أن يخبرنا بها..أنا..أعتذر إلى المعجبين، لم أرغب أبدًا في استغلال هذه الطفيليات لشخصيات ROCKY..بالمناسبة ، لم يكن لدي أي شيء سوى احترام Dolph، لكنه لم يخبرني أبدًا بما كان يحدث خلف ظهري الشخصية التي خلقتها له!!! الأصدقاء الحقيقيون أغلى من الذهب”.

وفي اليوم التالي انتقد المنتج وعائلته مرة أخرى في منشور لاحق ووصفهم بمصاصي الدماء كما عاتب صديقه النجم (دولف لنجدرين) قائلا: “دولف لماذا؟ ليست مكالمة هاتفية؟”. ليرد لاحقا النجم (دولف لنجدرين) على صفحته في الانستغرام قائلا: “فقط لوضع الأمور في نصابها فيما يتعلق باحتمالية ظهور Drago..لا يوجد نص معتمد، ولا صفقات، ولا مخرج، وكنت شخصيًا لدي انطباع بأن صديقي سلاي ستالون كان منخرطًا كمنتج أو حتى كممثل..كان هناك تسرب للصحافة الأسبوع الماضي وهو أمر مؤسف..في اتصال مع السيد بالبوا – فقط حتى يتمكن جميع المعجبين من الاسترخاء..ها أنت ذاهب.

وبدأت صراعات بين (ستالون) ومنتجي سلسلة (روكي) سابقا حيث طلب (ستالون) منهم في صفحته على الانستغرام أود حقًا الحصول على ما تبقى من حقوقي على الأقل، قبل نقلها إلى أطفالك فقط – أعتقد أن هذا سيكون لفتة عادلة من رجل يبلغ من العمر 93 سنة”، وأضاف: “أردت أن أترك شيئًا من روكي لأولادي”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى