عالم السينما

احداث غريبة في منزل ريفي قديم…فيلم (Ghostland) قادم الى صالات العرض

عدسة الفن – زهراء الالوسي

هل تعتقد حقا انك شعرت بالرعب من قبل؟ هذه كانت الكلمات المكتوبة على الاعلان الدعائي لفيلمنا لهذا الاسبوع (Ghostland) فيلم فرنسي يتحدث عن ام ترث بيتا من عمتها وتنتقل للعيش فيه مع بنتيها حيث يتعرضون الى هجوم من قتلة خلال ليلتهم الاولى في البيت، الفيلم المرعب الذي تصل مدته لحوالي الساعة ونصف تم عرضه لأول مرة في شباط الماضي خلال مهرجان (جيراردمير) وتم عرضه في عدة دول بالتتابع مثل روسيا والمانيا وفيتنام ومن المقرر البدء بعرضه اليوم في الولايات المتحدة.
قصة الفيلم
بعد الهجوم الذي تتعرض له الفتاتان مع والدتهما في المنزل الريفي القديم لعمتها المليء بالدمى العتيقة المخيفة والبعوض الميت تبدأ شخصية الفتاتين بالتغير وتلاحقهما كوابيس من تلك الليلة المرعبة، وبعد عدة اعوام تعود الفتاتان لتلتقيا في نفس البيت لتبدأ سلسلة من الاحداث الغريبة.
التقييمات
نال الفيلم مراجعات جيدة في البلدان التي عرض فيها حيث وصل تقييمه الى (6.5/ 10) فـــــــــــــــــــــــي موقع (IMDb) وهذا هو معدل التقييمات لهذه النوعية من الافلام لتشابه احداثها، فهل سيستمر بهذا التقييم ام سيرتفع قليلا بعد دخوله صالات العـــــرض الامريكيـــــــــة؟
معلومات عن الفيلم
يضم الفيلم الفرنسي- الكندي عددا من النجوم منهم (كريستال ريد) بدور (بيث)، (اناستازيا فيليبس) بدور (فيرا)، (إميليا جونز)، (ميلين فارمر) بدور (بولين)، (آدم هورتيج)، (روب آرتشر)، (أليشيا جونستون) والكندية (تايلور هيكسون) التي حدثت لها عدة اصابات اثناء تصوير الفيلم في كندا، الفيلم من كتابة واخراج (باسكال لوكير) والذي حصد عدة جوائز لفيلمه في مهرجان (جيراردمير) منها جائزة الجمهور لأفضل فيلم وجائزة
(Syfy Jury Prize)
تعاونت عدة شركات لانتاج الفيلم وهـــــــــــــــي
(Mars Films),
(Logical Pictures),
(Inferno Pictures),
(Highwire Pictures),
(Kinology).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى