الاخيرة

احتفل بالحب مع افلامك المفضلة

عدسة الفن – سوسن مهدي

ان كنت من العشاق وتنتظر عيد الحب او كما يطلق عليه (The Valentine day)
للاحتفال بمن تحب، او كنت عازبا تبحث عن الحب، او ربما مكسور القلب تنتظر المواساة، بل وحتى ان كنت كارها له، فهناك فيلماً مميزاً ينتظرك لتشاهده اعتماداً على وجهة نظرك لهذا اليوم، اليك قائمة صغيرة مختارة نتمنى ان تجعل يومكم مميزا :
*(Valentine’s Day)
انتج عام 2010 وهو على رأس القائمة اذ يعرض الفيلم عدة قصص حب، لا تقف عند حب رجل وامرأة، فهناك حب الأم لابنها، وقصة حب بسيطة بين بائع ورد وزوجته، مثل في الفيلم عدد من النجوم في بطولة جماعية حقيقية ترسم لكل قصة نهاية سعيدة.
*(I Hate Valentine’s day)
من الأفلام اللطيفة التي ينصح بمشاهدتها في عيد الحب بغض النظر عن عنوانه، اذ يستعرض الفيلم بطريقة مرحة التعبير عن شخصيات بعض الأشخاص الذين يميلون لكراهية و حب يوم عيد الحب.
*(The Vow)
تدور أحداث الفيلم حول الزوجة التى تتعرض لحادث سيارة وتدخل فى غيبوبة لفترة طويلة وعندما تستيقظ تصاب بفقدان للذاكرة حاد فيضطر زوجها إلى محاولة كسب قلبها من جديد.
*(A Walk in the Clouds)
يعود البطل الى مدينته بعد قضاء فترة تجنيده بالجيش، فيقابل امرأةً بالصدفة، وتخبره بخوفها من غضب والدها اذا اكتشف أنها حامل دون أن تتزوج، ليعرض عليها أن يدعى انه زوجها أمام والدها حتى ينقذها من الموت الحتمى، إلا أنه يقع بالفعل فى حبها.
*(Love Actually)
رغم أن الفيلم يُعد من ضمن كلاسكيات عيد الكريسماس المشهورة، إلا أن علاقات الحب التي تدور ضمنها أحداث الفيلم تجعل منه فيلم عيد الحب بامتياز خصوصا مع اداء النجوم الرائع فيه.
وايضا ننصح بمشاهدة بافلام مثل
(50 First Dates)- (lake house)- (Just like Heaven)- (The Notebook) -(10 Things I Hate About You).
ولا ننصح بمشاهدة افلام مثل
(Closer(،)Blue Valentine) و(Revolutionary Road).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى