منوعات

اجمل الاطلالات في مهرجان كان السينمائي 2018

عدسة الفن – سوسن مهدي

إجتمع أهم مشاهير العالم للمشاركة في انطلاق الحفل الأهم على صعيد العالم، وهو مهرجان كان السينمائي بدورته الـ 71. مدينة كان الفرنسية التي بدأت منذ أشهر،الاستعداد لهذه الليلة فنياً وأمنياً، تلألأت سماؤها بنجوم هوليوود وبوليوود الذين تمختروا على السجادة الحمراء وسط نخبة من المصورين وأهل المجتمع.
استقبلت سجادة المهرجان عدد من النجمات وعارضات الأزياء العالميات اللواتي تأنقن بأجمل الأزياء والفساتين ويعد مهرجان (كان) مناسبة أيضا لأشهر مصممي الأزياء لعرض أزيائهم من خلال النجمات العالميات المشاركات في المهرجان، واللواتي يتنافسن على أفضل الإطلالات.
وتعد (إيشواريا راي) أيقونة للجمال الهندي وقد لفتت الأنظار بفستانها الأزرق اللماع الذي يشبه الفراشة وهو من تصميم (مايكل سينكو) المصمم العالمي وارتدت عارضة الأزياء البرازيلية الشهيرة (أدريانا ليما) فستانا أبيضا مكشوفا من تصميم دار الأزياء الإيطالية الراقية (ألبيرتا فيريتي) واستعرضت مصممة الأزياء الهولندية (لاريسا كاز) على السجادة الحمراء زيها الأبيض الملائكي الذي اعتبره البعض غريبا، وذلك للترويج لماركتها العالمية للملابس الراقية والتي تحمل اسمها.
و يبدو أن اللون الأبيض كان محببا هذا العام لدى العديد من النجمات، إذ ارتدت الممثلة الباكستانية (ماريا خان) فستانا أبيضاً أيضا لفت أنظار عدسات المصورين وايضا كعادتها، تألقت عارضة الأزياء الأمريكية من أصل فلسطيني (بيلا حديد) بزي زهري كلاسيكي، وهو من توقيع دار (كريستيان ديور) العريقة للأزياء الراقية.
عارضة الأزياء الكندية الشهيرة (ويني هارلو) لفتت الأنظار بفستان فضي باذخ وطويل جدا، وهو من تصميم مصمم الأزياء اللبناني (جان لويس سباجي)،وفي جلسة التصوير الخاصة بالمهرجان، ارتدت النجمة الفرنسية (ماريون كوتيار) الحاصلة على الأوسكار فستانا بالكاروهات مفتوح من الأمام، وتعد كوتيار رمزا للجمال والأناقة الفرنسيين.
بفستان أسود بسيط ظهرت النجمة الإسبانية (بينيلوبي كروز)، الحاصلة على الأوسكار، في جلسة التصوير الخاصة بالمهرجان، وسبق للنجمة الإسبانية أن ارتدت اللون الأسود أيضا في حفل افتتاح المهرجان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى