الاخيرة

الابراج

العدد 55

برج الحمل

ابتعد عن الاستفزاز ولا تخلق لنفسك المتاعب، إرض بالتسويات وقدّم تنازلات في الوقت المناسب. وسوف يلمع نجمك ويشع، تصادفك ظروف مميّزة تسلّط كل الاضواء على مهاراتك القيادية والادارية، من مشاهير هذا البرج (باسم يوسف).

برج الثور

ستكون أكثر انضباطًا بشأن المهام التي تحتاج إلى إكمال، ضع خطة للأيام القليلة القادمة وكن عملياً بشأن ما يمكنك إنجازه، لا تعرض نفسك للفشل من خلال عض أكثر مما تستطيع مضغه، من مشاهير هذا البرج (امبر هيرد).

برج الجوزاء

بداية اسبوع مثقلة بالتحديات والاعباء تطلّب منك أن تكون متيقّظًا وشديد الحرص على مستوى عطائك الذي قد ينخفض او يتراجع بشكل ملموس، من مشاهير هذا البرج (دينا حايك).

برج السرطان

تكون ديناميكيا مع بداية هذا الاسبوع، حيث تمتلك قدرات كبيرة على التصرّف بمهارة، تستقطب اهتمام الجميع وتتفامنح جهازك العصبي استراحة وتهدئة واذهب لنزهة في الطبيعة، تأكد من أن جميع أفعالك منطقية ومخطط لها بشكل جيد، تأكد من أنك تتحكم في عواطفك قبل أن تتفاعل مع الآخرين، من مشاهير هذا البرج (نيكول سابا).

برج الاسد

تتمتّع بقوّة مميّزة هذا الاسبوع وتنطلق واثقاً بنفسك لإنجاز المهمّات الصعبة ورسم طريقك بحرّية وتحديد اهدافك تدعمك الظروف الايجابية، من مشاهير هذا البرج (ايميلي نصر الله).

برج العذراء

امضي قدما وتصرف بثقة، ربما ستجد أنك أكثر ثباتًا وقائماً على العموم، مما يتيح لك حرية الاستكشاف وتجربة مخاطر أكثر مما تفعل عادة، من مشاهير هذا البرج (جاك بلاك).

برج الميزان

تمتع بالنفوذ الكافي، لكي تولّد لنفسك الظروف التي تريد، أو لكي تغيّر الأحوال الى الافضل، تبدو مشاكساً بعض الشيء وتسير عكس التيّار، من مشاهير هذا البرج (فريد شوقي).

برج العقرب

سيكون جدوتدخل أسبوعاً من الأعمال المزدهرة والنجاح، حيث يبتسم لك الحظ, لا شك أن الحظ يرعاك، لكنه يطلب إليك الوضوح وحسن الإدراك، من الضروري أن تتصرف بروية، من مشاهير هذا البرج (كارمن سليمان).

برج القوس

إذا شعرت بأن الأمور تسير بشكل سيء تراجع وخذ وقتاً للتحليل ولإعادة ترتيب الافكار، استشر ولا تكن منطوياً، لكن بالرغم من العواصف الفلكية سيكون بانتظارك تفوق مكاسب وارباح، من مشاهير هذا البرج (بوسي).

برج الجدي

هذا الأسبوع له تألا تتردد في المضي قدماً في خططك، تحمل إليك بداية الاسبوع انفراجات عديدة وتسويات على مختلف الصعد سواء على الصعيد المالي أو الإداري أو التنفيذي، من مشاهير هذا البرج (غادة عادل).

برج الدلو

يمككن واقعياً ومدروساً في تصرفاتك، كن على وعي بالخطوات التي تحتاج إلى اتخاذها للوصول إلى هدف معين، عندما تكون في شك، اتبع الطريق الأكثر محافظة، من مشاهير هذا البرج (ايما بونتون).

برج الحوت

إذا كنت لا تأخذ نظرة فاحصة على الواقع قد تجد نفسك في مشكلة كبيرة في وقت لاحقاً، كلما ارتفعت ترتفع ويصعب عليك الوقوع، من مشاهير هذا البرج (ايناس الدغيدي).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى