عالم السينما

‏ اثنان وعشرون ميلا نحو الاثارة والاكشن…..فيلم (22 Mile) قادم الى صالات العرض

عدسة الفن – فاطمة الصالحي/تركيا

في السابع عشر من آب الجاري سيكون موعد عرض فيلم الاثارة والاكشن الامريكي Mile22) ) في صالات العرض حول العالم المحلية منها والعالمية، الفيلم بقيادة ذو الصيت الاشهر بالمواقف الغريبة (مارك ولبيرغ) والذي على ما يبدو انه سيسجل نجاحاً كبيراً في صالات العرض.
قصة الفيلم
تدور قصة الفيلم حول ضابط مخابرات امريكي ماهر يدعى (جيمس سيلفا) الذي يلعب دوره الممثل الذي اشتهر بأدوار الاكشن (مارك ولبيرغ) والذي يحاول تهريب ضابط شرطة غامض يملك معلومات سرية في غاية الاهمية والحساسية لخارج البلاد بمساعدة وحدة قيادة تخطيطية سرية للغاية.
تقييم الفيلم
الفيلم لم يقيم إلى الآن كونه لم يعرض بعد في صالات السينما وكذلك لم يعرض باي مهرجان، ولكن من المتوقع ان يحصل الفيلم على تقييم عالي من موقع التقييم العالمي (IMDb) من الان لحين موعد عرض الفيلم وحصل العرض التشويقي الذي تم عرضه على موقع اليوتيوب على ما يقارب الستة ملايين ونصف من المشاهدات الى الآن.
معلومات عن الفيلم
يذكر ان طول الفيلم ساعة وخمسة وثلاثين دقيقة، اما من ابرز المعلومات عنه بأن قصته كانت من ابتكار النجم (مارك ولبيرغ) قبل ان يتم نقلها على الورق على يد المؤلفين (كراهام رولاند) و(ليا كابنتير) ليقوم المخرج (بيتر بيرغ) بتولي مهنة ادارة العمل واخراجه، ويعد هذا العمل الرابع الذي يجمع بينه وبين الممثل (مارك ولبيرغ). تم تصوير الفيلم في الولايات المتحدة وكولومبيا بميزانية 35 مليون دولار ويتم حالياً عرض الاعلان الدعائي الخاص بالفيلم والذي يتناول مشاهد تلخص احداثه وتشير الى انه سيكون اضافة جديدة لأفلام الاكشن التي توضع في درج ابداعات هوليوود، هذا وسيضم الفيلم نخبة من ابرز الممثلين يكاد يكون اهمهم (جون مالكوفيتش) و(ايكو اويس) و(لورين كوهين) و(روندا روزي) و(الكساندا فينو) و(تيري كيني) و(بورنا جاجاناثان.(

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى