الاخيرة

وراء كل قصة حب سينمائية قصة اخرى

عدسة الفن – سوسن مهدي

مواقع التصوير بسحرها هي الأماكن التي تولد فيها العاطفة أمام الكاميرا وفي بعض الأحيان خلفها لذا لا عجب أن تبدأ العديد من العلاقات هناك، فهناك افلام لم يتظاهر الممثلين فيها بالحب، بل كانت علاقة الحب بينهم حقيقية، ففي كواليس التصوير دقت قلبوهم ليحضر الحب ويتم الزواج. من هذه العلاقات ماهو مستمر الى الان ومنها لم يكتب له النجاح. معاً سنلقي نظرة سريعة لاشهر هذه القصص:
*(بن افليك وجنفير جارنر): قصة حب تعود لأكثر من 13 عاماً، هي من القصص القليلة التي استمرت لعدة اعوام وكللت بعدها بالزواج، البداية كانت مع ظهورهما معا ضمن طاقم عمل فيلم (Pearl Harbor)
عام 2001 ثم بعدها بعامين في فيلم. (Daredevil)
*(أنجلينا جولي وبراد بيت): وقعا في الحب أثناء تصوير فيلم (Mr&Mrs smith) في عام 2005 ، تم الزواج وتكوين عائلة ليصلا إلى نهاية مفاجئة.
*(روبرت باتينسون وكريستين ستيورات): اثناء تصوير سلسلة افلام (Twilight) عاش (باتينسون) واحدة من أشهر قصص الحب في هوليوود مع الممثلة (كريستين ستيوارت) حيث انتقلت قصة حبهما من الشاشة إلى الحقيقة، لتنتهي القصة بعد حدوث الخيانة.
*(وليام هيمسورث ومايلي سايرس) : التقيا اثناء تصوير فيلم (The last song) في عام 2010 ثم تحول الفيلم الى قصة حب حقيقية لتتم الخطبة عام 2012
*(بليك ليفلي ورايان رينولدز) : بدأت القصة بلقائهم في موقع تصوير فيلم (The Green Lantern) عام 2011، ليتزوجا بعدها عام 2012 وينجبا طفلتهما الاولى عام 2014
*(ميلا كونيس واشتون كوتشر): في عام 1998 كان لقائهم الاول في مسلسل (The 70’s Show) لكن قصة الحب بدأت بعد 14 عام على لقائهم، بعد انفصال كلاً منهما من زواجات سابقة ليعلنا عام 2012 خطبتهما.
*(رايان جوسيلنج وايفا مانديز): منذ عام 2011 وعلاقتهما مستمرة، تقابلا اثناء تصوير فيلم (The Place Beyond the Pines) لتبدأ قصة حبهما وتتوج بولادة ابنتين.
الحب ليس له ظروف او اماكن مناسبة، فهو قادر على ان يحرك اقوى القلوب باي مكان وزمان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى