عالم السينما

وحش الفينوم صديقاً لتوم هاردي في مواجهة العصابات…فيلم (Venom) قادماً إلى صالات العرض

عدسة الفن – ايمن محمود                                                                                                    العدد:44

يعرض يوم غد وبعد طول انتظار على شاشات السينمات العالمية والمحلية فيلم (Venom) من بطولة (توم هاردي)، عدو (سبايدر مان) الغريب اللدود والذي يعد حصوله على فيلمه الخاص مفاجاة متوقعة نوعا ما ولكنها تكفي لشد انتباه محبي افلام وكوميكس (مارفيل) وتوجههم للسينما لفك لغز هذا الكائن الغريب.
قصة الفيلم
إيدي بروك (فينوم) واحد من أكثر شخصيات عالم (مارفيل) غموضاً وتعقيداً وشراً، كما أنه العدو اللدود للرجل العنكبوت، بطل الفيلم كان شخصاً عادياً تماماً، إلى أن تعرض لاستحواذ كائن فضائي منحه قدرات خارقة وغير مسبوقة، ومنذ هذه اللحظة تغير كل شيء متعلق بحياته، فأمسى هو والكائن الفضائي كياناً واحداً لا يتجزأ.
تقييم الفيلم
لم يحصل الفيلم على تقييمات لحد الان ولكن من المتوقع ان يحصل على تقييمات جيدة من قبل النقاد، كونه ومن خلال العروض الدعائية للفيلم يظهر نوعية انتاجية ممتازة ومن المتوقع ان تكون قصته مميزة.
معلومات عن الفيلم
الفيلم من بطولة المميز (توم هاردي) الذي جسد شخصيات في افلام مختلفة بطريقة رائعة ومن المتوقع ان لا يكون دوره هنا استثناءاً، خصوصا بعد اعلانه بانه لم يتم التلاعب بهيئة فينوم الجسمانية بواسطة تقنية الـ(CGI) بل كانت كلها له، ولكن من جانب اخر اثار قلق المتشوقين للفيلم بحديثه اثناء مقابلة وسؤاله عن افضل مشهد له في الفيلم اجاب: “لا يوجد، لان جميع المشاهد التي اعجبتني تم حذفها ولم تصل الانتاج الاخير، مشاهد تصل مدتها جميعها الى 40 دقيقة”، كذلك يحتوي الفيلم على مقطعين بعد انتهاء عرض اسماء الكادر. الفيلم من اخراج (روبن فلايشر) وتأليف (كيلي مارسيل) ومن انتاج (Columbia Pictures) وشركة مارفيل وتوزيع شركة سوني، الفيلم من بطولة (توم هاردي)، (توم هولاند)،(ريز احمد)، (ميشيل ويليامز)، (وودي هاريلسون)، (جيني سليت). التصنيف الرقابي للفيلم (PG13).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى