عالم السينما

هل يفسد سارق السعادة (Grinch) حفلة أعياد الميلاد؟فيلم (The Grinch) قادماً الى صالات العرض

عدسة الفن – زينة البدران     العدد:49

تستعد صالات السينما المحلية والعالمية غداً لعرض فيلم الانيميشن والكوميديا العائلي (The Grinch) الذي يعد الفيلم التاسع لشركة (Illumination) وقد خطط ليعرض عام 2017 لكن تم تأجيله حتى لا يتعارض مع فيلم (Star) الخاص بأحداث الميلاد المجيد أيضاً. الفيلم مستمد من كتاب للاطفال صدر عام 1957 بعنوان
(How the Grinch Stole Christmas)
لدكتور (سوس)، عن شخصية (غرينش) التي تكره اعياد الميلاد والتي اداها مسبقاً (جيم كاري) في فيلم كوميدي عام 2000.
قصة الفيلم
على أرض السحر والجمال (هوفيل) يستعد سكان المدينة للإحتفال بأعياد الكريسماس، وتسود البهجة ويعم الفرح والسرور، فهم محبون للأعياد والمناسبات، ولكن يعيش قريباً منهم على الجبال كائن مخلوق شرير يدعى (غرينش)، هذا الكائن يمكن أن نطلق عليه (سارق السعادة)، حيث يقرر أن يغادر منزله على قمة الجبل ويتسلل إلى المدينة ليفسد كل شيء. ومن العجيب أن تقرر الطفلة (سيندي لو) أن تقيم صداقة مع (غرينش) بالرغم من الشر الذي يحركه، ترى هل يستطيع هذا الشرير سرقة سعادة أهل القرية أم هل يتغير بمحاولات (سيندي) معه؟.
التقييمات
لم يتم تقييم الفيلم لحد الآن لعدم عرضه على النقاد وصالات العرض لكن من المتوقع أن يحصل على تقييمات جيدة في موقع (IMDb) وموقع الطماطم الفاسدة.
معلومات عن الفيلم
الفيلم قادم من شركة الانتاج
(Illumination Entertainment Perfect World Pictures Co/Universal Picture)
ومن إخراج (يارو تشيني )، (سكوت موسيير) وإنتاج (كريس ميلينداندري)، (جنيت هارلي)، تأليف وسيناريو (مايكل ليسور)، وبطولة (بيندكت كامبرباتش) الذي يؤدي صوت (غرينش)، (رشيدة جونز) لصوت (دونا لو)، (فاريل ويليامز)، و(أنجيلا لانسبيري) مؤدية صوت عمدة قرية (هوفيل)، موسيقى الفيلم لـ(داني إلفمان)، اما التوزيع فتولته شركة (Universal Pictures) مواقع التصوير شملت مدن مثل (كاليفورنيا، سانتا مونيكا، جادة 1805 كلورادو). مدة عرض الفيلم قدرها (90دقيقة)، وتم تصويره بتقنية .(3D)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى