منوعات

نتالي بورتمان…اميرة (ديور) ذات الاطلالة المشرقة

عدسة الفن – سوسن مهدي

(نتالي بورتمان) الممثلة ومخرجة أفلام الشهيرة معروفة انها صاحبة المظهر المميز والوجه الطفولي والتي تتميز بذوقها الرفيع واطلالتها الخلابة . كانت الوجه الدعائي لعطور (ديور) فظهرت اعلاناتها شبيهة بالافلام القصيرة، ومن بين وجوه (Dior) الدعائية كانت هي الأكثر رشاقة وتألقاً على الإطلاق. في احد الاعلانات ارتدت (ناتالي بورتمان) تصميماً من تصاميم (Raf Simons) المدير الإبداعي لتصميم الأزياء في شركة (Dior) ويمثل فستان قماش الأورغانزا الأبيض هذا والمزيّن بعدة طبقات لطيفة من الشيفون الصدى العصري لفستان (Miss Dior) المشهور المطرّز بآلاف الزهور، الذي صمّم عام 1949. اما اطلالاتها على السجادة الحمراء فكانت دوما ناجحة ومميزة، ففي مهرجان (برلين) السينمائي عام 2015، ظهرت النجمة بأكثر من إطلالة منها الفستان الأسود الأنيق من (لانفين) حيث منحها جاذبية وأنوثة. اما في فترة حملها فبقيت (نتالي) ايقونة للاناقة البسيطة واللافتة فمن الصعب نسيان طلتها في حفل توزيع جوائز(SAG) فقد أبهرت الجميع مرتديةً فستان راقٍيا أبيض طويل بأكمام فضفاضة من دار أزياء (ديور)، وأكملت إطلالتها الراقية بمجوهرات من مجموعة (تيفاني) وشركائه، وفي حفل جوائز (الغولدن غلوب) لفتت الأنظار ناحية فستانها الطويل باللون الأخضر المصفر من تصميم دار أزياء الإيطالية (برادا)، كما تألقت بمجوهرات من مجموعة (تيفاني) وشركائه، وانتعلت حذاء من مجموعة (جيمي تشو.(
وفي مهرجان (فينيسيا) عام 2016 تألقت (نتالي) باطلالات طوال المهرجان تميزت بالبساطة فكانت في النهار ترتدي الفساتين القصيرة المطبوعة مع اسدال شعرها، وفي المساء ظهرت بفستان بقصة بسيطة متكون من حمالة كتف واحدة مع ذيل طويل ورفعت شعرها بتسريحة غير متكلفة وتزينت باقراط ماسية صغيرة.
عندما يتعلق الأمر بالجمال والأناقة والسحر الاستثنائي، دائمًا ما يتبادر إلى أذهاننا اسم (نتالي)، إذ لا يختلف اثنان على جمالها الطبيعي وجاذبيتها المسيطرة رغم بساطة أسلوبها، ويبدو ان (ديور) كانت ذكية باختيارها الوجه الدعائي لعطورها لما لها من شخصية قوية مغلفة بملامح بريئة وعيون جريئة جعلتها اميرة واقعية تحتذي النساء والفتيات باناقتها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى