عالم السينما

مهرج عالم الأبطال الخارقين يعود من جديد…فيلم (Deadpool 2) قادم الى صالات العرض

عدسة الفن _- زهراء الالوسي

يعود الينا هذا الاسبوع الجزء الثاني من فيلم البطل الخارق (Deadpool 2)، الشخصية المقتبسة من (مارفل كوميكس)، حيث عُرض الجزء الأول عام 2016 وحقق نجاحا كبيرا، ويعد ايضا الحلقة الحادية عشر فـــــــــي سلسلــــة (X-Men) حيث يعـد (Deadpool 2) بداية جديدة لسلسلة (اكس – فورس)، يعرف الفيلم ايضا اختصــــــارا بـ (Dp2) او اسماء وهمية مثــــل (Daisy) و.(Love machine)
نشرت الشركة المنتجة عدة اعلانات تشويقية للفيلم وملصقات دعائية، ويظهر (ديدبول) بالملصق الدعائي الجديد متصديا للعديد من طلقات الرصاص في شكل استعراضي. الفيلم يصنف على انه من افلام المغامرة والخيال العلمي الممزوجة بكثير من الكوميديا.
قصة الفيلم
بعد نجاته من حادث التواء في الركبة، يكافح المستشار القانوني المُشوه (وايد ويلسون) من أجل تحقيق حلمه في أن يصبح المُربي الأشهر لكلاب (البولدوج) الفرنسية، بينما يتعلم التعامل مع علاقة عاطفية مفتوحة، وعندما يسعى لاكتساب شغفه بالحياة من جديد، يصبح لزاما عليه أن يواجه محاربي النينجا، رجل معدن الأسيد وشخصيات أخرى لا تقل خطورة، فيكتشف خلال معاركه معهم أهمية عائلته، صداقته، ومنافع علاقته مع محبوبته.
التقييمات
ما زالت تقييمات الفيلم مرتفعة على موقع (IMDb)نظرا لقلة البلدان التي تم عرضه فيها وقلة المصوتين حيث وصل تقييمه على الموقع العالمي الى (8.6/ 10) فهل سيحافظ على هذا التقييم؟ هذا ما سنعرفه في الايام القادمة، اما على موقع الطماطم الفاسدة فقد حصل على نسبة 87%.
معلومات عن الفيلم
الفيلم من بطولة (رايان رينولدز) بدور (ديدبول او وايد) ، (زازي بيتز) بدور (دومينو) و(جوش برولين) بدور (ناثان سومرز او كيبل)، وإخراج (ديفيد ليتش) وكتابة كل من (ريت ريس) ، (بول فيرنيك) و(ريان رينولدز.( تم انتاج الفيلم بتعاون اربع شركات هن
(Donners’ Company),
(Kinberg Genre),
(Marvel Entertainment),
(Century Fox).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى