عالم السينما

مغامرات هانز سولو العظيمة قبل التمرد..فيلم (Solo: A Star Wars Story) قادم الى صالات العرض

عدسة الفن _- ايمن محمود

سيتم يوم غد عرض الفيلم المنتظر ضمن سلسلة (Star Wars) والذي سيحمل عنـــــــوان (Solo: A Star Wars Story) وهو الجزء الثاني من السلسلة الثلاثية الحالية والذي سبقه الجزء الاول بعنوان (Rogue One) الذي عرض في العام 2016، ومن المتوقع ان يحصد مراكز مهمة على صعيد البوكس اوفيس ومن المؤمل على مستوى النقد ايضا.
قصة الفيلم
تدور قصة الفيلم حول الشخصية الاهم للسلسلة (هانز سولو)، والمغامرات التي سيخوضها مع (جيوباكا) قبل انضمامهم للتمرد وما حدث بعد لقائهم الاول، بما في ذلك لقاءاتهم المبكرة مع المقامر الشهير (لاندو كالريسيان) وهي المغامرات التي ستضع نصاب الكثير من الامور في المجرة وتبرز الكثير من الابطال.
التقييمات
حصل الفيلم على تقييمات اولية متضاربة، ما بين مادح وذام، اذ حصل في موقع الطماطم الفاسدة على تقييم (71%) وفي موقع (IMDb) جاء تقييمه (6.2 /10) وفي موقع (Metacritic) على (%65)، ومن المتوقع بان هذه الارقام تتصاعد نسبيا بعد عرض الفيلم في صالات السينما العالمية.
معلومات عن الفيلم
الفيلم من اخراج (رون هوارد) وتأليف (جون كاسدان) و(لورنس كاسدان) ومن بطولة كوكبة مميزة من الممثلين على رأسهم (ألدن ارينيرك)، (دونالد جلوفر)، (إميليا كلارك)، (ثاندي نيوتن)، (وودي هاريلسون) و(فيبي والربريدج)، تحت رعاية الشركة الانتاجيـــــــــــة المعروفـة للسلسلة .(Lucasfilm)
كان من المفترض ان يقوم بدور معلم (هانز) الممثل الرائع (كريستيان بيل) ولكن بسبب التزامه بفيلم اخر تم اختيار (وودي هارلسون) عوضا عنه، وتعتبر تجربة اداء البطل (سولو) هي اكبر واطول تجربة اداء في التاريخ السينمائي.
تم تصوير الفيلم في عدة دول مثل اسبانيا، ايطاليا والمملكة المتحدة، مدة عرض الفيلم هي 135 دقيقة والتصنيف الرقابي له (PG-13).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى