عالم السينما

مرحباً بكم من جديد في الإدغال جومانجي تعود لكم فيلم (Jumanji: Welcome to The Jungle ) في صالات العرض

عدسة الفن – تركي سعد

استقبلت دور العرض السينمائية يوم 20 دكانون الاول بمنسابة أعياد الكريسماس فيلم (Jumanji: Welcome to The Jungle)
من شركة سوني وإستوديو شركة سوني كولومبيا، وهو الفيلم المقتبس من العمل الأصلي الذي طرح عام 1995 ويحمل نفس الاسم Jumanji ، ولحسن الحظ في هذا الفلم نجد رحلة كوميدية ممتعة تعيدنا الى عالم جومانجي من جديد، اللعبة تم إعادة تصورها كي تتناسب مع العصر الذي نعيش فيه حيث كانت بالجزء الأول لعبة تلعب بالنرد لتتحول إلى لعبة فيديو في الجزء الجديد.
قصة الفيلم
أربعة طلاب بالمدرسة الثانوية يكتشفون لعبة قديمة تقحمهم داخل الغابة المرتبطة بإعدادات اللعبة ووحدة تحكمها، حرفيًا اللعبة تتجسد في اختياراتهم التي تقف عليها أنشطتهم، ليدركوا مع الوقت أن (جومانجي) ليست مجرد لعبة بل تحدي للبقاء على قيد الحياة حيث عليك أن تُتم اللعبة لنهايتها فتتمكن من العودة إلى عالمك الواقعي الطبيعي.
التقييمات
الجمهور والنقاد يشيدون بالنسخة الجديدة من (Jumanji)، حيث حصل الفيلم على آراء نقاد إيجابية، كان تقييمه (85%‎) على موقع (Rotten Tomatoes) أما على موقع (IMDb) الأكثر شهرة فقد حصل على تقييم ( 6.9/ 10 ) اما نسبة رغبة مشاهدة الفيلم من قبل الجمهور فكانت (97‎%‎).
معلومات عن الفلم
الفيلم من اخراج جاك كاسدان وتأليف إريك سومرز، حيث مضت سوني قدماً في اختيار طاقم العمل وقد اختارت طاقماً من الممثلين أثبتوا أنهم نجوم شباك في السنوات الأخيرة مثل (كيفن هارت) و (دووين جونسون) و (جاك بلاك)، وكان تصنيف الفيلم (خيال ، عائلي ، كوميدي ، مغامرات ، حركة) و التصنيف الرقابي (PG-13) و مواقع التصوير جميعها كانت في الولايات المتّحدة. حيث يتوقع خبراء شباك التذاكر العالمي أن يحقق فيلم المغامرات والإثارة الجديد (Jumanji) لـ60 مليون دولار أمريكي في أعياد الكريسماس.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى