عالم السينما

محاولة بطل واحد لانقاذ 35 الف رهينة…مهمة غير مستحيلة لـ(باتيستا)…فيلم (Final Score) قريبا في صالات العرض

عدسة الفن – ايمن محمود

يطل على المشاهدين في السينمات العالمية والمحلية يوم 18 من الشهر الجاري فيلم جديد للممثل (ديف باتيستا) والذي يحمل عنوان (Final Score) الفيلم الذي طال انتظاره كونه يجمع ممثلين ممتازين منهم (بيرس بروسنان) وضمن اطار الاكشن الذي امتاز به (باتيستا).
قصة الفيلم
خلال حدث رياضي شعبي كبير يحاصر الاستاد فجأة بواسطة مجموعة من المجرمين المسلحين ومطالبتهم بفدية، وهنا يصبح الزاماً على الشرطي السابق (مايكل نوكس) ان يستخدم كل مهاراته العسكرية لانقاذ الحشد البشري المتألف من خمسة وثلاثين الف فرد تقريبا، ومن بينهم ابنة رفيقه العسكري الراحل.
تقييمات الفيلم
كون الفيلم لم يعرض بعد في صالات السينما العالمية ولا بأي مهرجان فان تقييمه لم يتم بعد، ولكن وبعد عرض مشاهد الفيلم وقصته من خلال اعلانات وعروض الفيلم اصبح لديه شعبية جيدة و كذلك من الممكن ان يحصل على تقييم جيد بعد عرضه.
معلومات عن الفيلم
هذا الفيلم هو التعاون الثاني ما بين المخرج (سكوت مان) و(باتيستا)، في البداية عندما تم الكشف عن الفيلم تم وصفه بانه فيلم سلسلة (Die Hard) القادم وبميزانية قدرت بـ(20) مليون دولار، بعدها تم تثبيت اسم ثاني له واعلن بانه بطولة (باتيستا) وبمشاركة الممثل الرائع (بيرس بروسنان) ليصبح صداه اعلى. بدأ العمل على الفيلم يوم 15 من شهر اب لعام 2016 وليكتمل بعدها بعام. الفيلم من اخراج (سكوت مان) وتاليف (دايفد ت. لينش)، وبطولة (باتيستا)،(بيرس بروسنان)، (كاريج كونواي)، (راي ستيفنسون). اما تصنيف الفيلم الرقابي فهو .(R)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى