عالم السينما

ليام نيسون يعود بفيلم جديد فيلم (The Commuter) في طريقه الى دور العرض

عدسة الفن – حيدر الطائي

بعد انقطاع ليس بالطويل عن افلام الاكشن والحركة يعود الممثل المرشح لجائزة الاوسكار (ليام نيسون) ملك افلام الاكشن والحركة بفيلم اكشن جديد والذي من الممكن ان يكون اخر فيلم اكشن له تحت اسم
(The Commuter( وكما تعودنا وتمتعنا على الاداء المميز والمختلف للكبير (ليام نيسون) ذو الصوت الجوهري المميز بكاريزما خاصة ومبهرة واسلوب قوي فهو بلاشك سيكون فيلماً ممتعاً لأبعد الحدود.
قصة الفيلم
تتمحور قصة الفيلم حول مايكل وولريتش (ليام نيسون) موظف تأمينات، يخرج يوميًا في رحلة عمله التي باتت روتينًا بالنسبة له. تتغير الأمور حين يتلقى اتصالًا غامضًا من غريب لا يعرفه، ويصبح مايكل مضطرًا للكشف عن هوية الراكب المتخفي بالقطار – الذي يقله لعمله – قبل بلوغ المحطة الأخيرة. وبينما يسابق الزمن لحل اللغز، يكتشف أن هناك خطة قاتلة تُحاك وأنه سيتورط في مؤامرة جنائية عن غير قصد، وبذات الوقت ستتوقف على تصرفاته حياة كل مَن على متن القطار.
التقييمات
كما نعلم ان لأفلام الاكشن والحركة حصة قليلة وضعيفة بالتقييمات الا بحالات استثنائية قليلة لكن حصل هذا الفيلم على تقييمات جيدة نوعاً ما على مواقع التقييم الشهيرة فحصل على تقييم متوسط على موقع الـ (Metascore) بنسبه 57% وحصل على تقييم مرضي على موقع (الطماطم الفاسدة) بنسبة 64% اما على موقع الـ (IMDb) فلم يقيم بعد.
معلومات عن الفيلم
كما نعلم الفيلم من بطولة الكبير (ليام نيسون) وبطولة مجموعة مميزة من اشهر ممثلي هوليوود ابرزهم (فيرا فارميغا،باتريك ويلسون،سام نيل) بالاضافة الى الممثل الكبير (جوناثان بانكس) احد ابطال المسلسل الاسطوري
(Breaking Bad)ومن الجدير بالذكر ان الفيلم من اخراج المخرج الشاب (جومي كوليت سيرا) وكتابة السيناريو كانت على عاتق (بايرون ويلينجر وفيليب دي بلاسي) وسيعرض الفيلم بتاريخ 11 كانون الثاني من عام 2018 حتى يوم 8 اذار المقبل من عام 2018 في جميع انحاء العالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى