اخبار الفن

كيانو ريفز في بطولة فيلم وانيمي مقتبس من كومكس (BRZRKR)

يستعد النجم (كيانو ريفز) لبطولة وإنتاج فيلم ومسلسل أنيمي مقتبس من كتاب الكومكس (BRZRKR) لصالح شبكة نتفليكس، حيث حصلت نتفليكس على حقوق الكومكس من شركة (BOOM! Studios). تم تأليف وإنتاج كومكس (BRZRKR) من قبل (كيانو ريفز)، وتم كتابته من قبل (مات كيندت)، وتم رسم الشخصيات قبل فنان مارفل الشهير (رون غارني).
تدور أحداث الكومكس عن ملحمة وحشية عن محارب خالد منذ 80 ألف سنة من القتال عبر العصور، الرجل المعروف باسم “B” (ريفز) هو نصف بشري ونصف إله، ملعون ومُجبر على العنف، حتى عند التضحية بسلامة عقله، ولكن بعد تجول الأرض لقرون، ربما وجد “B” أخيراً ملاذاً – يعمل لصالح حكومة الولايات المتحدة لخوض المعارك عنيفة جدًا وخطيرة جدًا لأي شخص آخر، في المقابل، سيُمنح “B” الشيء الوحيد الذي يريده – حقيقة وجوده اللامتناهي المليء بالدماء – وكيفية إنهاء ذلك.
سيشارك بجانب (ريفز) في الإنتاج (روس ريتشي وستيفن كريستي، وستيفن هامل). ومن المقرر إطلاق بدأ إنتاج وعرض الفيلم أولاً، وسيتبعه سلسلة الانيمي. تم إصدار كومكس (BRZRKR) في آذار الجاري، مكون من ١٢ اجزاء، وباع الإصدار الافتتاحي أكثر من 615 ألف نسخة، مما يجعله اعلى افتتاحية مبيعات للكومكس منذ ما يقرب من 30 عاماً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى