اخبار الفن

قائمة بجميع مسلسلات عالم مارفل (Marvel) القادمة

تستعد مارفل وديزني لعرض مجموعة كبيرة لشخصيات عالمها في مسلسلاتها القادمة من ضمن مجموعة (Young Avengers) والذي ستبدأ بعرض:

1- (WandaVision)

تدور أحداث المسلسل بعد فيلم (Avengers: Endgame)، ومحاولة (سكارليت ويتش) لإرجاع (فيجن) من خلال صنع وهم بواسطة سحرها. المسلسل من بطولة النجمين (إليزابيث أولسن، وبول بيتاني)، يعرض على شبكة (Disney Plus) شبكة (OSN) بـ٩ حلقات في ١٥ كانون الثاني الجاري.

2- (The Falcon And The Winter Soldier)

سيحكي المسلسل قصة الثنائي ‘سام ويلسون، وباكي بارنز’ بعد أحداث فيلم (Avengers: Endgame) وإستلام (سام) لدرع كابتن أمريكا. المسلسل من بطولة النجمين (أنتوني ماكي، سيباستيان ستان)، يعرض على شبكة (Disney Plus) في ١٩ آذار لعام ٢٠٢١.

3- (Loki)

تجري أحداث المسلسل داخل إحدى الدوائر الزمنية في فيلم (Avengers: Endgame) (في خط زمني منفصل) حيث سيعود بنا المسلسل إلى عام 2012 ويتتبع مسار نسخة “لوكي” التي تمكنت من الاستحواذ على حجر (التسيراكت-حجر الفضاء) والفرار من قبضة (الأفنجرز) حيث سيظهر لوكي في لحظات معينة في تاريخ البشرية وسيقوم بالتدخل فيها. المسلسل من بطولة النجم (توم هيدليستون)، متكون من 6 حلقات وسيُعرض على شبكة (Disney Plus) في شهر آيار لعام ٢٠٢١، كما تم تجديده لموسم ثاني.

4- (?…What If)

ماذا لو تتشالا كان ستارلورد؟ أو كان كابتن أمريكا زومبي؟ يحكي المسلسل قصة شخصية “أواتو المراقب” وأحد الكيانات المراقبة للأكوان المتعددة والذي يتدخل أحياناً في مجريات الأمور فيقلبها رأساً على عقب، تقوم فكرة المسلسل على العودة إلى بعض اللحظات الحاسمة التي شهدتها أفلام مارفل السابقة مع تغيرات طفيفة تؤدي إلى دفع الأحداث في مسارات مغايرة لما سبق مشاهدته. بعودة العديد من النجوم للقيام بأداء أصوات شخصياتهم. سيتكون من 10 حلقات، ومن المقرر عرضه في منتصف العام القادم 2021 على منصة (Disney Plus).

5- (Hawkeye)

تتمحور قصة المسلسل حول شخصية “كيت بيشوب” وهي فتاة شابة يقوم بتدريبها “كلِنت بارتون” لتصبح (هوك آي) الجديد. المسلسل من بطولة (Jeremy Renner) بدور (كلينت بارتون) أو ما يعرف بـ(Hawkeye)، (هايلي ستاينفيلد) بدور (كيت بيشوب) (فيرا فارميجا) بدور (ايلينور) والدة (كيت)، (فلورنسا بف) والتي ستؤدي شخصية (يلينا بيلوفا)، وايضا سيشارك (توني دالتون)بشخصية (Jack Duquesne/Swordsman)، مع مشاركة كل من (فرانسيس مارتن) بدور (Kazi)، و(ألاكوا كوكس) بدور المقاتلة (مايا)، و(زان مكلارنون)، وسيتكون من 8 حلقات، من المتوقع عرضه بالنصف الثاني من عام 2021 على منصة (Disney Plus).

6- (Ms. Marvel)

يحكي المسلسل قصة “كاملا خان” وهي فتاة في السادسة عشر من العمر، نشأت في نيوجرسي من عائلة مسلمة هاجرت من باكستان، تكتسب قوى خارقة تسمح لها بالتحوّل في الشكل والحجم، وتحارب الجريمة مدافعةً عن الأقليات، وستصبح أول بطلة إسلامية لمارفل أستوديو. سيتكون المسلسل من 6 حلقات وسيُعرض في العام القادم 2021 على منصة (Disney Plus).

7- (She Hulk)

يحكي المسلسل قصة “جنيفر والترز” ابنة عم “بروس بانر” (Hulk)، التي تتلقى عملية نقل دم من قريبها والتي تساعدها في التحول إلى نسختها الخاصة من (Hulk). المسلسل من بطولة (تاتيانا ماسلاني) بشخصية (She-Hulk)، والنجم (مارك رافالو) بدوره الشهير “بروس بانر” (Hulk)، والنجم (تيم روث) بدور “إميل بلونسكي” (The Abomination)، سيتكون من 6 حلقات وسيُعرض في العام 2022 على منصة (Disney Plus).

8- (Moon Knight)

يحكي المسلسل قصة “مارك سبيكتور” الملقب بـ(Moon Knight) ‏المرتزق الذي يعاني من مشاكل نفسية غير مستقرة تتضمن شخصيات متعددة، حتى انتهى به الامر الى احيائه من قبل إله القمر المصري (خونشو)، حيث يقوم بمحاربة عالم الجريمة. المسلسل من بطولة النجم (أوسكار إيزاك)، وسيتكون من 6 حلقات، من المتوقع أن يُعرض في العام 2022 على منصة (Disney Plus).

9- (I Am Groot)

وهو مسلسل انيميشن قصير يركز على شخصية “بيبي غروت” وبعض الشخصيات الجديدة. ولم يتم تحديد موعد عرضه بعد.

10- (Secret Invasion)

سيتحدث المسلسل عن قصه موجودة بالكومكس اسمها “‎Secret Invasion” الّتي تتكلم عن أشرار السكرولز الّذين عاشوا في الأرض سنين طويلة، مستبدلين أبطالاً كثر بمستنسخين ممهدين الطريق لـغزو الأرض من قبلهم. المسلسل من بطولة النجم (صامويل ال جاكسون) بدور “نيك فيوري”، ولم يتم تحديد موعد عرضه.

12- (Armor Wars)

يركز هذا المسلسل حول شخصية “جيمس رودز” حيث ستدور أحداثه حول ماذا لو تحققت أكبر مخاوف “توني ستارك” ماذا سيحدث لو وقعت تقنيته بالأيدي الخطأ؟ المسلسل من بطولة النجم (دون شيدل)، ولم يتم تحديد موعد عرضه.

11- (Iron Heart)

يحكي المسلسل قصة “ريري ويليامز” وهي فتاة عبقرية في الخامسة عشر من عمرها تصنع درعها الخاص لوحدها الشبيه بدرع “آيرون مان” يصل خبر تفوقها إلى ‘توني ستارك’ الذي بدوره يقدم على دعمها في جعلها بطلة خارقة. ولم يتم تحديد موعد عرضه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى