عالم السينما

غواصة امريكية تنقذ الرئيسي الروسي…فيلم (Hunter Killer) قادماً الى صالات العرض

عدسة الفن – عبد الله رافد             العدد:47

تستعد صالات العرض المحلية والعالمية لعرض فيلم الاكشن والأثارة المرتقب (Hunter Killer) من بطولة النجم العالمي (جيرارد باتلر) ومن المتوقع ان يحصل الفيلم على اقبال جماهيري بعد العرض الدعائي المشوق للفيلم والذي ابتدأ بعبارة (أبدا معركة…لتكسب الحرب).
قصة الفيلم
تدور قصة الفيلم حول قائد فريق غواصات أمريكي غير مختبر تابع للبحرية الأمريكية، يبحر لإنقاذ الرئيس الروسي المختطف من قبل لواء محتال، يذكر أن هذا الفريق من الغواصات لم يتم اختبارهم مع القوات البحرية الأمريكية ومع ذلك يحاولون أنقاذ الرئيس الروسي الذي اختطف على يد لواء محتال يقوده جنرال مارق.
التقييمات
حصل الفيلم على تقييم (6.7/ 10) في موقع(IMDb)، أما موقع (Rotten Tomatoes) فقد منحه تقييم (36%)، ورغم تباين التقييمات الممنوحة لكن المتوقع ان الفيلم سيحصد تقييم ايجابي من المشاهدين بعد عرضه، كون بطل الفيلم معروف بأمكانياته الفنية وكون نوعية الافلام الخاصة بالاكشن تلاقي دوماً تفاعلاً جماهيرياً.
معلومات عن الفيلم
الفيلم من إخراج (دونوفان مارش) وتأليف (دون كيث) إقتباساً عن روايته وثلاثة آخرين ومن إنتاج (جفري ستاين)، بطل الفيلم النجم (جيرارد باتلر) ويشاركه في البطولة النجم (غاري اولدمان)، ( كومن)، (مايكل نيكفيست)، (كارولين جودال)، (ليندا كارديليني). مدة العرض هي (121) دقيقة، وتصنيفه الرقابي (R) تم إفتتاح الفيلم وعرضه لأول مرة في الرياض في المملكة العربية السعودية بحضور النجم(جيرارد باتلر) ومنتج الفيلم (جفري ستاين) الذي عبر عن سعادته لعرض فيلمه أول مرة داخل المملكة العربية السعودية، وشهد الحفل أيضاً حضور المنتج اللبناني جمال سنان، وظهرت الإعلامية ريا أبي راشد وقدمت بعض المقتطفات عن عرض الفيلم. ومن الجدير بالذكر ان المخرج (انتوان فوكوا) كان مرشحاً سابقا للإخراج، لكنه أنسحب لينتقل إلى مشاريع أخرى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى