عالم السينما

عندما اكتشف (ميجو) كائنآ يدعى (الانسان)…فيلم (SmallFoot) قادماً الى صالات العرض

عدسة الفن – ايمن محمود

يعرض غدا المصادف الثامن والعشرون من الشهر الحالي في السينمات العالمية والمحلية فيلم الانيميشن المنتظر (SmallFoot) الفيلم من النوع الكوميدي والعائلي ويضم مغامرات رائعة لا يمكن تفويتها، كما يضم كوكبة لامعة وكبيرة من المشاهير الذين شاركوا بتأدية الاصوات مما أدى الى صنع هالة اعلامية ضخمة منذ الاعلان عنه قبل عام.
قصة الفيلم
تدور احداث الفيلم حول حيوان اليتي (Yeti) يدعى (ميجو) يكتشف لوحده وباقتناع تام وجود كائن غريب ذي ارجل صغيرة يدعى بـ(الانسان) ويحاول جاهداً اثبات هذا الشيء لقبيلته التي لا تصدقه.
تقييمات الفيلم
الفيلم حصد تقييمات متباينة ما بين الجيدة والمتوسطة، ففي موقع الطماطم الفاسدة حصل على تقييم (%73)، وفي موقع (IMDb) حصل على (10/6.7)، وفي (Metacritic) حصل على (50%)، وننتظر عرضه بالسينمات العالمية لنرى ايراداته التي من المتوقع ان تكون جيدة.
معلومات عن الفيلم
الفيلم قادم من نفس الفريق الذي قام بصناعة فيلم الانيميشن (The Lego Movie) ذات الاستوديو الذي انتج سلسلة (Looney Tunes) واعمال اخرى مميزة. الفيلم يضم مشاهير كبار مثل (شانينغ تايتوم) مؤدي صوت (ميجو) بطل الفيلم، اضافة لـ(زاندايا) وكذلك مقدم برنامج (The Late Late Show) الشهير (جايمس كوردين) الذي سيكون دوره المتحدث والراوي للقصة في الفيلم، والممثل القدير (داني ديفيتو)، ولاعب كرة السلة (ليبرون جايمس)، و(كومون) وغيرهم من النجوم اللامعة، الفيلم من اخراج (كاري كيركباتريك) وبمساعدة (جايسون رايسيج) ومن انتاج شركة (Warner Bros)، وتقييم المشاهدة (PG).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى