رسوم متحركة

عالم من الاثارة والتشويق مع انيمي (Fairy Tail)

عدسة الفن – سولاف حسين

مملكة فيوري هي دولة محايدة عدد سكانها 17 مليون نسمة مكان عالم السحر حيث يباع فيها السحر ويشترى مثل الأكل والشراب ويشغل تفكير وحياة الناس حتى ان بعضهم يتخذ السحر مهنة ويعرفون بالسحرة، هناك مجموعة من النقابات لديها أعضاء يقومون بكسب قوتهم من تنفذهم لمهمات النقابة وتركز القصة على نقابة (Fairy Tail) وهي واحدة من أقوى النقابات في البلاد هذه النقابة مكروهة من قبل المجلس الأعلى للسحرة بسبب الدمار الذي يسببه أعضاء هذه النقابة في مهامهم.
يقوم المجلس الأعلى للسحر برصد الإعمال التي تقوم بها النقابات التي تتعارض مع قوانين المجلس و تحولهم إلى نقابات ظلام.
نقابات الظلام هي تلك المجموعات التي ارتكبت جرائم بحق المجتمع والتي تخالف قوانين المجلس الأعلى للسحر.(
(لوسي هارتفيليا) فتاة جميلة وشابة وهي ساحرة سماوية لديها حلم بأن تنضم الى نقابة (Fairy Tail) فتبدأ القصة عندما تلتقي بـ(ناتسو دراجنيل) احد سحرة النقابة الشهيرة (Fairy Tail) فتخبره بحلمها للانضمام للنقابة فيدعوها للانضمام، لتنضم بعدها الى النقابة بمساعدته وتكون معه لاحقا الفريق الأقوى في النقابة والذين هم:(ناتسو، هابي،ايرزا،جراي) ليقوموا معا بالعديد من المهام الخطيرة.
ماهذه الا البداية للعديد من المغامرات الرائعة والمشوقة، تدور في جو من الكوميديا والأكشن، اذ تعتبر السلسلة الاشهر من إنتاجات المانغاكا الرائع (هيرو ماشيما) والتي تنشر في مجلة (شونن ماغازين) الأسبوعية.
الانيمي مثير وجميل جدا من كل النواحي تقريبا فيه قتالات مثيرة جدا وكثرة الشخصيات وقوتها ومن حيث الانتاج فقد كان ذا تحريك رائع للشخصيات خصوصا في المعارك والقتالات اذ يعطي للحدث تأثيراً خاصا يجعل من المشهد اسطوري بالاضافة الى ذلك فأنها تحتوي على موسيقى خاطفة تجعلك تندمج مع الاحداث بسرعة فائقة بقصة فريدة من نوعها تقودنا الى عالم جديد حيث ستستمع مع كل حدث فيها بدون ان تدرك ذلك .
المانغا مازالت مستمرة الى الان وكذلك الموسم الجديد للأنيمي والذي يعتبر الموسم الثالث والأخير للسلسلة حيث تم عرض اول حلقاته في السابع من تشرين الأول من هذا الشهر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى