عالم السينما

روبن…الفتى السارق يعود الينا بحلة جديدة …. فيلم (روبن هود) قادماً الى صالات العرض

روبن…الفتى السارق يعود الينا بحلة جديدة..فيلم (روبن هود) قادماً الى صالات العرض

عدسة الفن – عبدالله رافد            العدد:51

تستعد صالات العرض المحلية والعالمية لعرض فيلم الاكشن والاثارة (روبن هود)، قصة الفتى السارق الذي يعود هذه المرة بحلة جديدة ممليئة بالاثارة والخيال. الفيلم من بطولة النجم (تارون ايجرتون) و(جيمي فوكس).

قصة الفيلم

يقوم الفتى (روبن) وقائده المغاربي (ليتل جون) بتنظيم ثورة جريئة ضد التاج الإنجليزي الفاسد في مغامرة مثيرة مليئة بمنافسات ساحقة في ساحة المعركة.

التقييمات

الفيلم لم يحصل على تقييم في موقع (IMDb) بعد، اما في موقع الطماطم الفاسدة فقد حصل على تقييم سيء جدا بنسبة 15% من قبل النقاد، لكن من المتوقع الحصول على تقييم أعلى في الايام القادمة بعد عرضه في صالات العرض.

معلومات عن الفيلم

(روبن هود) فيلم أكشن ومغامرة أمريكي قادم من إخراج أوتو باثورست وكتابة بين تشاندلر وديفيد جيمس كيلي. الفيلم مبني على قصة روبن هود الشهيرة، حيث تم في السابق عمل ثلاث نسخ سينمائية للقصة في عام 1922، وفي عام 1997، وفي عام 2010 كان بطل النسخة الاخيرة النجم (راسل كرو).

بدأ تصوير الفيلم يوم 20 شباط 2017 في مواقع مختلفة في دوبروفنيك، كرواتيا ولو رينسي، فرنسا، وانتهى التصوير يوم 19 ايار. كان من المقرر في الأصل عرض الفيلم يوم 23 اذار 2018 ولكن تم تأجيله إلى تشرين الثاني.

الفيلم من بطولة تارون إيجرتون، جيمي فوكس، بن مندلسون، تيم مينشن، إيف هيوسون وجيمي دورنان.  تم تصنيف الفيلم كـ(PG-13) لمشاهد العنف والقتال فيه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى