عالم السينما

رحلة (Ant -Man) لاكتشاف اسرار الماضي مع الـ (Wasp)في مهمة جديدة…فيلم (Ant-Man and the Wasp) قادم الى صالات العرض

عدسة الفن – ايمن محمود

سيدخل قريبا في صالات العرض الجزء الثاني المنتظر من فيلم
(Ant-Man)
والذي سيحمل عنوان
(Ant-Man and the Wasp Wasp)
وهو فيلم من نوع افلام الابطال الخارقين، مقتبس من سلسلة القصص المصورة لـ(مارفل) وانتاج الاستوديو التابع لها والناشر شركة (ديزني)، حيث سيتم عرضه في السادس من الشهر القادم بصالات السينما الامريكية بتقنية الـ( (3D و الـ(IMAX) . تم البدء بتصويره في شهر آب وانتهى في شهر تشرين الثاني من عام 2017 في الولايات المتحدة وهاواي.
قصة الفيلم
يواجه سكوت لانج (بول رود) عواقب وخيمة لاختياراته كبطل خارق وأب في نفس الوقت، فهو يناضل من اجل اعادة التوازن لحياته المنزلية مع تولي مسؤولياته كبطل خارق، كما انه يواجه تحديات صعبة مع هوب فان داين (ايفانجلين ليلي) والدكتور هانك بيم (مايكل دوجلاس) خاصة بعد انخراطهم في مهمة جديدة.
التقييمات
الفيلم لم يتم تقييمه بعد بسبب عدم عرضه في اي صالة للسينما حول العالم، ولكنه في موقع الطماطم الفاسدة حصل على نسبة (99%) من تصويت المشاهدين على رغبتهم لمشاهدته بواقع 11,276 مصوت، ومن المتوقع ان يحصد تقييمات جيدة بعد عرضه من قبل النقاد والمشاهدين.
معلومات عن الفيلم
مخرج الفيلم تحدث في مقابلة انه سيكون هناك ربط في القصة مابين هذا الجزء مع فيلم
(Avengers: Infinity War)
ولكنه لم يعقب اكثر، حيث من المحتمل ان الفيلم سيرتبط مع ما حدث بعد الحرب الاهلية لفيلم(Avengers). الفيلم تم التسويق له بصورة ذكية حازت على اعجاب النقاد، حيث تم عرض الترايلر الاول للفيلم اثناء اليوم الاول لعرض فيلم
(Black Panther)
وكذلك بعد اسابيع لجزء
(Infinity War)
مذكراً المشاهدين بوجوده والتحمس له بعد النجاحات الكبيرة التي حققها الفيلمين. الفيلم من اخراج (بيتن ريد) وبطولة (بول رود)، (هانا-جون كامين)، (مايكل دوغلاس)، (ايفانجلين ليلي)، (لورنس فيشبورن)، (مايكل بينا) و(ميشيل فايفر). الفيلم من فئة. (PG-13)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى