رسوم متحركة

جو يصطدم بجدار صلب ومخيم الابطال في موقف عسير

عدسة الفن – احمد حسن

ميغالو بوكس)
الحلقة 5
(جو) في سعيه لمواصلة التقدم بعد سلسلة انتصارات مثيرة في بطولة (ميغالو) للملاكمة يصطدم بالملاكم القادم من اعلى الترتيب (اراكاغي) ذو الماضي الغريب والمثير وسعيه للانتقام من (نابو) مدرب (جو) الذي قد سبب له الالم في الماضي والذي لا زال يعاني منه فقرر مواجهة (جو) متعهداً بانهاء سلسلة انتصاراته.
شهدت الحلقة الخامسة من انيمي الرياضة والخيال العلمي احداث درامية كثيرة معبئة بطابع نفسي وحملت في اخرها نهاية مفتوحة حيث سقط (جو) بضربة قوية ولم يستطع النهوض مجدداً.
الحلقة ككل مثلت تحدي من نوع مميز للبطل فهو يواجه شخص لديه المبرر والغاية الكافيتان للقتل اضافة الى ان الحلقة ركزت على شخصية (اراكاغي) اكثر من البطل نفسه مما جعلنا نتعاطف مع وجهات النظـــــــر الاخرى للمنافسيــــــــــــن. (
(بوكو نو هيرو اكاديميا)
الجزء الثالث – الحلقة 5
(ميدوريا) بعد قتاله العنيف عرف ان الفلنز يسعون خلف صديقه (كاتشان) فانطلق مسرعاً للاطمئنان عليه وتحذير الرفاق واثناء ذلك سمح المدرس والبطل المحترف (ايريزرهيد) لبقية الطلاب استعمال قدراتهم والاشتباك مع المهاجمين فهل كان اذنه للتخلص من الفلنز او من اجل الدفاع عن النفس؟ وخلال بحثه عن صديقه (كاتشان) يواجه (ميدوريا) خطراً مصدره قدرة صديق اخر (توكيامي) الذي فقد السيطرة على (دارك شادو) فما الذي سيحدث في الحلقة القادمة ؟ استوديو (Bones) مازال يسير بخطى ثابتة فلم نلاحظ تلك السرعة الكبيرة في الاحداث مما انتج ترتيب رائع للمجريات، كذلك عدم التركيز على جهة واحدة فسرعان ما تنتقل الاحداث بين الشخصيات وقتالاتهم المختلفة بمجرد نهاية صدام الشخصية التي سبقتها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى