الشاشة الصغيرة

توم هاردي والسيمفونية الكلاسيكية

انعام محي

مصنعية محكمة ومتقنة في الإخراج والتصوير تكاد أن توازي تلك الموجودة في أفضل الأفلام السينمائية، وكيف لا وهذا المسلسل مدجج بالعديد من الأسماء العملاقة في طاقميه الإنتاجي والتمثيلي. تمثيل واقعي ومقنع من جميع الممثلين بشكل عام، قيمة إنتاجية ضخمة وأجواء تأملية ومزاجية ممزوجة بمعادلة إنتقام (ربما) تكون شكسبيرية، مسلسل (Taboo) بطولة وإنتاج النجم المتألق (Tom Hardy) وكتابة (Steven Knight) ومن اخراج. (Christopher Nyholm)
تدور أحداث المسلسل في لندن 1814 وذلك قبل العهد الفيكتوري بحوالي عشرين عام أجواء حياة صعبة مليئة بالطين والقذارة والفساد تتركز قصة المسلسل على شخصية السيد
(James Delany) التي يلعب دورها النجم (Tom Hardy)
وهو رجل حاد اللسان وقاسي المظهر، يعود صديقنا ديلاني لإنجلترا من أفريقيا إثر موت والده الغامض. ولكن مع فترة الغياب الطويلة في أفريقيا كان معظم الناس قد ظنوا أن ديلاني لقي حتفه.
شخصياً لم يعجبني ما قدمه المسلسل فقد كان متذبذب في أغلب الأوقات، واحتاج الكثير للبناء والوصول للأحداث المهمة ولكن مع ذلك استطاع هذا المسلسل أن يقدم جوانب ظلامية مميزة مع الكثير من الأسرار والأمور الغريبة كل ذلك رفقة شخصية البطل ذو الكاريزما العالية، كان هذا الخليط جيداً الى حد ما ولكن يمكن أن نعيب عليه العديد من الأشياء الآخرى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى