عالم السينما

توم كروز في مهمة مستحيلة جديدة لانقاذ العالم…(Mission: Impossible – Fallout) قادم الى صالات العرض

عدسة الفن – ايمن محمود

يدخل الجزء الجديد من سلسلة افلام (المهمة المستحيلة) صالات السينما العالمية والعربية يوم 27 من هذا الشهر، وسيتم عرضه في يوم 26 في صالات السينما المحلية بتقنية الـ(2D) والـ(3D) والـ(Max). الجزء الجديد والذي سيحمل عنوان (Mission: Impossible – Fallout) طال انتظاره كثيرا بعد تأخره بسبب مشاكل طالت عملية سير التصوير ومشاكل اصابت البطل (توم كروز). الفيلم من انتاج شركة (Paramount Pictures) بدأ التصوير يوم 8 نيسان 2017، شملت مواقع التصوير دول عدة مثل فرنسا والنرويج وكندا ونيوزلندا.
قصة الفيلم
تدور احداث الفيلم حول مهمة يقوم بها فريق (IMF) بقيادة (ايثان هانت) والتي يسابقون فيها الزمن بعد ان سارت احدى مهماتهم على نحو خاطئ، حيث يقوم بمطاردة المتورطين والحلفاء السابقين وبنفس الوقت يحاول منع حدوث كارثة عالمية.
التقييمات
حصل الفيلم على تقييمات اكثر من رائعة بعد العرض الخاص اذ اشاد به النقاد كثيرا، حيث حصل في موقع الطماطم الفاسدة على تقييم (%93)، وفي موقع (IMDb) حصل على (9.5 /10) وحصل على (86%) في موقع .(Metacritic)
معلومات عن الفيلم
تصوير الفيلم عانى التأجيل كثيرا بسبب مشاكل في اماكن التصوير ومشكلة اخرى اهم ومعروفة الا وهي اصابة (توم كروز) بكاحله اثناء تصوير احد المشاهد الخطرة، حيث توقف التصوير لمدة تسعة اسابيع لحين شفائه واكمال التصوير، سبقه جهد خاص من (توم) حيث تدرب لمدة عام كامل قبل التصوير حتى يتمكن من تأدية المشاهد الخطرة بنفسه. الفيلم من تاليف واخراج (كريستوفر ماكويري)، وبطولة كوكبة مميزة من النجوم وهم (توم كروز)، (هنري كافل)، (سايمون بايج)، (ريبيكا فيرغسون)، (شون هاريس)، (فينج راميز)، (اليك بالدوين) و(ويس بنتلي). الفيلم تقييمه العمري PG.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى