موسيقى

ترتيب قائمة (Billboard hot 100) لهذا الاسبوع

عدسة الفن – غدير محسن

 

-تحافظ اغنية (In My Fellings) للفنان (Drake) للاسبوع الثامن على التوالي على المركز الاول لتكون بذلك متصدرة على عرش القائمة لهذا الاسبوع، وهذا هو الاسبوع الثامن للاغنية في القائمة.
2-تحافظ اغنية (Girls like you) لكل من (Maroon 5 & Cardi B) للاسبوع الرابع على التوالي على المركز الثاني، وهذا هو الاسبوع الـ14 للاغنية في القائمة.
3-تحافظ اغنية (I like it) لكل من (Cardi B & J balvin) على المركز الثالث لهذا الاسبوع، وهذا هو الاسبوع الـ20 للاغنية في القائمة.
4-تقدمت اغنية (FEFE) لكل من 6ix9ine& Nicki Minaj))  هذا الاسبوع مركزاً واحداً عما كانت عليه الاسبوع الماضي لتحتل بذلك المركز الرابع، وهذا هو الاسبوع السادس للاغنية في القائمة.
5-تراجعت اغنية (Better now) لـ(Post malone) هذا الاسبوع مركزاً واحداً عما كانت عليه الاسبوع الماضي لتحتل بذلك المركز الخامس، وهذا هو اسبوعها الـ18 في القائمة.
6-دخلت اغنية (Lucky you) لمغني الراب (Eminem) من البوم (Kamikaze) الجديد الى المراتب العشرة الاولى، حيث حصل الالبوم على مبيعات تجاوزت 434 الف وحدة خلال اسبوعه الاول في امريكا.
7-تراجعت اغنية (Lucid Dreams) لـ(Juice Wrld) هذا الاسبوع مركزاً واحداً عما كانت عليه الاسبوع الماضي لتحتل بذلك المركز السابع، وهذا هو الاسبوع الـ17 للاغنية في القائمة.
8-دخلت اغنية (The Ringer) للمغني (Eminem) للمراتب العشرة الاولى، وهي ايضاً ضمن البومه الجديد (Kamikaze) وهو تاسع البوم يحصل على المرتبة الاولى في قائمة (بيلبورد) لافضل 200 البوم.
9-تراجعت اغنية (Sicko Mode) للمغني (Travis Scott) مركزين عما كانت عليه الاسبوع الماضي لتحتل بذلك المركز التاسع، وهذا هو الاسبوع الخامس للاغنية في القائمة.
10-تراجعت اغنية (Taste) للمغني (Tyga) مركزين عما كانت عليه الاسبوع الماضي، وهذا الاسبوع الـ15 للاغنية في القائمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى