موسيقى

ترتيب قائمة (Billboard hot 100) لهذا الاسبوع

عدسة الفن – غدير محسن

-تحافظ اغنية (In My Fellings) للفنان (Drake) للاسبوع السابع على التوالي على المركز الاول لتكون بذلك متصدرة على عرش القائمة لهذا الاسبوع، وهذا هو الاسبوع السابع للاغنية في القائمة.
2-تحافظ اغنية (Girls like You) لكل من (Maroon 5 & Cardi B) للاسبوع الثالث على التوالي على المركز الثاني، وهذا هو الاسبوع الـ13 للاغنية في القائمة.
3-تحافظ اغنية (I like it) لكل من (Cardi B& J Balvin) على المركز الثالث لهذا الاسبوع، وهذا هو الاسبوع الـ19 للاغنية في القائمة.
4-تقدمت اغنية (Better now) لـ(Post Malone)هذا الاسبوع مركزا واحدا عما كانت عليه الاسبوع الماضي لتحتل بذلك المركز الرابع، وهذا هو اسبوعها الـ17 في القائمة.
5-تراجعت اغنية (FEFE) لكل من (6ix9ine&Nicki Minaj) هذا الاسبوع مركزا واحدا عما كانت عليه الاسبوع الماضي لتحتل بذلك المركز الخامس، وهذا هو الاسبوع الخامس للاغنية في القائمة.
6-تحافظ اغنية (Lucid Dreams) لـ(Juice Wrld) للاسبوع الثاني على التوالي على المركز السادس وهذا هو الاسبوع الـ15 للاغنية في القائمة.
7-تقدمت اغنية (Sicko Mode) للمغني (Travis Scott) مركزين عما كانت عليه الاسبوع الماضي لتحتل بذلك المركز السابع، وهذا هو الاسبوع الرابع للاغنية في القائمة.
8-تقدمت اغنية(Taste) للمغني(Tyga) مركزين عما كانت عليه الاسبوع الماضي،وهذا الاسبوع الـ14 للاغنية في القائمة.
9-تقدمت اغنية (Love lies) لكل من (Khalid&Normani) مركزين عما كانت عليه الاسبوع الماضي لتحتل بذلك المركز التاسع من القائمة، وهذا هو اسبوعها الـ28 في القائمة.
10-تراجعت اغنية (God is a woman) للمغنية (Ariana Grande) مركزين عما كانت عليه الاسبوع الماضي، وهذا هو الاسبوع الـ7 للاغنية في القائمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى