موسيقى

ترتيب قائمة (Billboard hot 100) لهذا الاسبوع

عدسة الفن – غدير محسن

1-تحافظ اغنية (In my Fellings) للفنان (Drake) للاسبوع الرابع على التوالي على المركز الاول لتكون بذلك متصدرة على عرش القائمة لهذا الاسبوع، وهذا هو الاسبوع الرابع للاغنية في القائمة.
2-تحافظ اغنية (I like it) لكل من (Cardi B & J balvin) للاسبوع الثالث على التوالي على المركز الثاني من القائمة، وهذا هو الاسبوع الـ(16) للاغنية في القائمة.
3-تقدمت اغنية (FEFE) لكل من (Ix9ine6 &Nicki Minaj) مركزا واحدا عما كانت عليه الاسبوع الماضي لتحتل بذلك المركز الثالث من القائمة، وهذا هو الاسبوع الثاني للاغنية في القائمة.
4-تراجعت اغنية (Girls like you) لكل من (Maroon 5 & Cardi B) هذا الاسبوع مركزا واحدا عما كانت عليه الاسبوع الماضي، وهذا هو الاسبوع الـ(10) للاغنية في القائمة.
5-دخلت الاغنية الجديدة (No Brainer) للمغني (DJ Khaled) المراكز العشرة الاولى من القائمة مع مبيعات تتجاوز 239 الف نسخة خلال اسبوعها الاول في امريكا مما جعلها الاغنية الرابعة لـ(دي جي خالد) تصل الى المراتب العشر الاولى.
6-تراجعت اغنية (Better now) لـ(Post malone) هذا الاسبوع مركزا عما كانت عليه في الاسبوع الماضي وهذا هو اسبوعها الـ(14) في القائمة.
7-تقدمت اغنية (Lucid Dreams) لـ(Juice Wrld)هذا الاسبوع مركزا واحدا عما كانت عليه في الاسبوع الماضي وهذا هو الاسبوع الـ(12) للاغنية في القائمة.
8-تراجعت اغنية (Boo’d Up) لـElla Mai) لهذا الاسبوع مركزاً واحداً عما كانت عليه الاسبوع الماضي لتحتل بذلك المركز الثامن، وهذا هو الاسبوع الـ(18) للاغنية في القائمة.
9-تقدمت اغنية (Taste) لكل من (Tyga& Offset)هذا الاسبوع مركزا واحدا عما كانت عليه الاسبوع الماضي، وهذا هو الاسبوع الـ(10) للاغنية في القائمة.
10-تراجعت اغنية (Nice for what) للفنان (Drake) هذا الاسبوع (4) مراكز عما كانت عليه الاسبوع الماضي لتحتل بذلك المركز الـ(10) من القائمة، وهذا هو الاسبوع الـ(17) للاغنية في القائمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى