موسيقى

ترتيب قائمة (Billboard hot 100) لهذا الاسبوع

عدسة الفن – بتول خليل         العدد:48

1-تحافظ اغنية (Gilrs like You) للفرقة(Maroon5) على المركز الاول للاسبوع السادس على التوالي لتكون بذلك متقدمة ومحتلة عرش القائمة لهذا الاسبوع.
2-تقدمت اغنية (Sicko Mode) للمغني (Travis Scott) خمس مراكز عما كانت عليه الاسبوع الماضي لتحتل بذلك المركز الثاني، وهذا هو الاسبوع الـ12 للاغنية في القائمة.
3-تحافظ اغنية (Lucid Dreams) للمغني (Juice wrld) على المركز الثالث للاسبوع الثاني على التوالي، وهذا الاسبوع الـ24 للاغنية في القائمة.
4-تقدمت اغنية (Happier) لكل من (Marshmello&Bastille) مركزين عما كانت عليه الاسبوع الماضي لتحتل بذلك المركز الرابع، وهذا هو الاسبوع ال10 للاغنية في القائمة.
5-تراجعت اغنية (Better Now) للمغني (Post Malone) مركزا واحدا عما كانت عليه الاسبوع الماضي لتحتل بذلك المركز الخامس، وهذا هو الاسبوع الـ26 للاغنية في القائمة.
6-تراجعت اغنية (ZEZE) للمغني (Kodak Black) بالتعاون مع كل من (Travis Scott&Offset) اربع مراكز عما كانت علية الاسبوع الماضي لتحتل بذلك المركز السادس، وهذا هو الاسبوع الـ2 للاغنية في القائمة.
7-تقدمت اغنية (Youngblood) للفرقة
(5 Scound of Summer)
مركزين عما كانت عليه الاسبوع الماضي لتحتل بذلك المركز السابع، وهذا هو الاسبوع الـ21 للاغنية في القائمة.
8-تحافظ اغنية (Drip Too Hard) للمغني (Lil Baby&Gunna) على المركز الثامن للاسبوع الثاني على التوالي، وهذا هو الاسبوع السادس للاغنية في القائمة.
9-في الاسبوع الاول من اصدارها دخلت اغنية (Sunflower) لكل من
(Post Malone&Swae Lee)
المرتبة التاسعة من القائمة مباشرة.
10-تقدمت اغنية (Love Lies) لكل من (Khalid&Normani) اربع مراكز عما كانت علية الاسبوع الماضي لتحتل بذلك المركز العاشر، وهذا هو الاسبوع الاول لها في قائمة المراكز العشرة الاولى والاسبوع الـ36 في القائمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى