موسيقى

ترتيب قائمة (Billboard hot 100) لهذا الاسبوع

عدسة الفن – بتول خليل

1-تحافظ اغنية (Gilrs like You) للمغني(Maroon5) على المركز الاول للاسبوع الخامس على التوالي لتكون بذلك متقدمة ومحتلة عرش القائمة لهذا الاسبوع.
2-في الاسبوع الاول من اصدارها دخلت اغنية (ZEZE)للمغني (Kodak Black) بالتعاون مع كل من (Travis Scott&Offset) المرتبة الثانية من القائمة مباشرة.
3-تراجعت اغنية (Lucid Dreams) للمغني (Juice wrld) مركزا واحداً عما كانت عليه في الاسبوع الماضي لتصبح في المركز الثالث، وهذا الاسبوع الـ23 للاغنية في القائمة.
4-تراجعت اغنية (Better Now) للمغني (Post Malone) مركزا واحدا عما كانت عليه الاسبوع الماضي لتحتل بذلك المركز الرابع، وهذا هو الاسبوع الـ25 للاغنية في القائمة.
5-في الاسبوع الاول من اصدارها دخلت اغنية (MIA) للمغني (Bad Bunny) بالتعاون مع (Drake) المرتبة الخامسة من القائمة مباشرة.
6-تقدمت اغنية (Happier) لكل من (Marshmello&Bastille) مركزين عما كانت عليه الاسبوع الماضي لتحتل بذلك المركز السادس، وهذا هو الاسبوع الـ9 للاغنية في القائمة.
7-تراجعت اغنية (Sicko Mode) للمغني (Travis Scott) مركزا واحدا عما كانت عليه الاسبوع الماضي لتحتل بذلك المركز السابع، وهذا هو الاسبوع الـ11 للاغنية في القائمة.
8-تراجعت اغنية (Drip Too Hard) للمغني (Lil Baby&Gunna) اربع مراكز عما كانت عليه الاسبوع الماضي لتحتل بذلك المركز الثامن، وهذا هو الاسبوع الخامس للاغنية في القائمة.
9-تراجعت اغنية (Youngblood) للفرقة (5Scound of Summer) مركزين عما كانت عليه الاسبوع الماضي لتحتل بذلك المركز التاسع، وهذا هو الاسبوع الـ20 للاغنية في القائمة.
10-تراجعت اغنية (Shallow) لكل من (Lady Gaga&Bradley Cooper) خمسة مراكز عما كانت عليه الاسبوع الماضي لتحتل بذلك المركز العاشر، وهذا هو الاسبوع الثالث للاغنية في القائمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى