موسيقى

ترتيب قائمة (Billboard hot 100) لهذا الاسبوع

عدسة الفن – بتول خليل

1-تحافظ اغنية (Gilrs like You) للمغني(Maroon5) على المركز الاول للاسبوع الرابع على التوالي لتكون بذلك متقدمة ومحتلة عرش القائمة لهذا الاسبوع.
-2 تقدمت اغنية(Lucid Dreams) للمغني (Juice Wrld) مركزا واحداً عما كانت عليه في الاسبوع الماضي لتصبح في المركز الثاني، وهذا الاسبوع الـ22 للاغنية في القائمة.
-3تقدمت اغنية (Better Now) للمغني (Post Malone) مركزا واحدا عما كانت عليه الاسبوع الماضي لتحتل بذلك المركز الثالث، وهذا هو الاسبوع الـ24 للاغنية في القائمة.
4-تقدمت اغنية (Drip Too Hard) لكل من (Slil Baby&Gunna) ا21 مركزاًعما كانت عليه الاسبوع الماضي لتحتل بذلك المركز الرابع، وهذا هو الاسبوع الرابع للاغنية في القائمة.
5-تقدمت اغنية (Shallow) لكل من (Lady Gaga&Bradley Cooper)

23 مركزا عما كانت عليه الاسبوع الماضي لتحتل بذلك المركز الخامس، وهذا هو الاسبوع الثاني للاغنية في القائمة.
6-تحافظ اغنية (Sicko Mode) للمغني (Travis Scott) على المركز السادس للاسبوع الثالث على التوالي، وهذا هو الاسبوع الـ10 للاغنية في القائمة.
-7تقدمت اغنية (Youngblood) للفرقة (Scound of 5 Summer) مركزا واحدا عما كانت عليه الاسبوع الماضي لتحتل بذلك المركز السابع، وهذا هو الاسبوع الـ19 للاغنية في القائمة.
8-تقدمت اغنية (Happier) لكل من (Marshmello&Bastille) خمسة مراكز عما كانت عليه الاسبوع الماضي لتحتل بذلك المركز الثامن، وهذا هو الاسبوع الـ8 للاغنية في القائمة.
9-تقدمت اغنية (I Like It) لكل من (Cardi B,Bad Bunny&J Balvin) مركزين عما كانت عليه الاسبوع الماضي لتحتل بذلك المركز التاسع، وهذا هو الاسبوع الـ27 للاغنية في القائمة.
10-تقدمت اغنية (FEFE) لكل من (6ix9ine,Nicki Minaj& Murda Beatz) مركزين عما كانت عليه الاسبوع الماضي لتحتل بذلك المركز العاشر، وهذا هو الاسبوع الـ12 للاغنية في القائمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى