شباك التذاكر

ترتيب افلام البوكس أوفيس لنهاية الاسبوع

عدسة الفن – مؤمل المحمداوي

نشهد هذا الأسبوع تغير في بعض مراكز الأفلام ودخول أفلام جديدة عليه وخروج اخرى والأفلام الجديدة هي
(The Disaster Artist)و (Just Getting Started) والافلام التي خرجت من التصنيف هي (A Bad Moms Christmas ) و
(Three Billboards Outside Ebbing Misouri)الان نستعرض لكم ترتيب نهاية الأسبوع للأفلام العشرة الأولى، علما أن الترتيب يكون بحسب الأيرادات الأمريكية.

المركز الاول (Coco)

فيلم الأنميشن (Coco) يستمر في صدارة الترتيب للأسبوع الثالث توالياً محققاً ايرادات عالمية وصلت الى 389 مليون دولار وأيرادات امريكية وصلت الى 135 مليون دولار منها 18 مليون حققها في هذا الأسبوع، قصة الفيلم تدور حول طفلاً يعشق الموسيقى والعزف بالفطرة يعيش في عائلة لا تشاطره هذا الاهتمام بل تقف في طريقه بشدة، تقييم الفيلم على موقع(IMDb) بـ(10/8.9).

المركز الثاني (Justice league)

في أسبوعه الرابع في شباك التذاكر لا يزال فيلم الأكشن والمغامرة (Justice League) يحقق الانجازات بأستمراره بالمركز الثاني للأسبوع الثالث توالياً محققاً أيرادات عالمية تقدر ب 613 مليون دولار وأيرادات امريكية تقدر ب212 مليون دولار حقق 9 مليون منها في هذا الأسبوع، يبدأ (بروس واين) في استعادة ثقته بالإنسانية ويعزم على تجميع فريق العدالة للدفاع عن الأرض، حصل الفيلم على تقييم (10/7.2) في موقع IMDb.

المركز الثالث (Wonder)

قصة الطفل الذي يولد بتشوهات خلقية في وجهه ويجعل الجميع يعرف انه مجرد طفل عادي وأن الجمال ليس ظاهرياً، فيلم الدراما (Wonder) يحتل المركز الثالث للأسبوع الثالث توالياً محققاً ايرادات عالمية تقدر ب129 مليون دولار وأيرادات امريكية تقدر ب100 مليون دولار منها 8 ملايين في هذا الأسبوع، حصل الفيلم على تقييم (10/8.1) على IMDb.

المركز الرابع (The Disaster Artist)

الفيلم الكوميدي (The Disaster Artist) في أسبوعه الثاني يقفز الى المركز الرابع بعد ان كان خارج الترتيب في أسبوعه الأول، حيث يروي قصة أحد أسوء الأفلام التي تم صنعها في هوليوود(The Room) ومالذي حدث وراء الكواليس، حقق الفيلم أيرادات العالمية تقدر ب7.9 مليون دولار وأيرادات امريكية تقدر ب8 ملايين حقق 6 ملايين منها في هذا الأسبوع، حصل الفيلم على تقييم (10/8.2) على IMDb.

المركز الخامس (Thor:Ragnarok)

لا يزال فيلم الأكشن والمغامرة (Thor: Ragnarok) يحقق النجاحات بأسبوعه السادس وهو ضمن الترتيب الأسبوعي لشباك التذاكر محققاً أيرادات عالمية وصلت الى 833 مليون دولار وأيرادات أمريكية وصلت الى 301 مليون دولار محققاً في هذا الأسبوع 6 ملايين، حصل الفيلم على تقييم (10/8.2) في موقع IMDb.

المركز السادس (Daddy’s Home 2)

فيلم الكوميديا (Daddy’s Home 2) يتراجع الى المركز السادس بعد ان كان خامساً في الأسبوع الماضي بأيرادات عالمية وصلت الى 142 مليون دولار وايرادات امريكية وصلت الى 91 مليون دولار محققاً 6 ملايين في هذا الأسبوع، قصة الفيلم يجب على كُلٍ من (براد) و(داستي) التعامل مع آبائهم المتطفلين المُتسلطين خلال عطلتهما، حصل الفيلم على تقييم (10/6.2) في موقع IMDb.

المركز السابع (Murder on the Orient Express)

فيلم الأثارة والغموض (Murder On The Orient Express) يهبط الى المركز السابع بعد ان كان سادساً بأيرادات عالمية وصلت الى 274 مليون دولار وأيرادات امريكية وصلت الى 92 مليون دولار منها 5 ملايين في هذا الأسبوع، حصل الفيلم على تقييم (10/6.8) في IMDb.

المركز الثامن (The Star)

فيلم الأنميشن (The Star) يتقدم الى المركز الثامن بعد ان كان تاسعاً في الأسبوع الماضي محققاً ايرادات عالمية تقدر ب36.8 مليون دولار وايرادات امريكية تقدر ب32 مليون دولار منها 3 ملايين في هذا الأسبوع، تدور قصة الفيلم حول الحمار (بو) وحيوانات المزرعة التي تتبع نجم في السماء لتصل الى المكان الذي سيولد فيه المسيح (عليه السلام). تقييم الفيلم على IMDb هو (10/5.7).

المركز التاسع (Lady Bird)

يهبط فيلم الكوميديا والدراما (Lady Bird) الى المركز التاسع بأيرادات امريكية وصلت الى 22 مليون دولار منها 5.3 مليون في هذا الأسبوع، قصة الفيلم تتحدث عن أم ممرضة وأبنتها التي تحاول أعطائها النصائح، تقييم الفيلم على IMDb هو (10/8.4).

المركز العاشر (Just Getting Started)

في أسبوعه الأول فيلم الكوميديا والأكشن (Just Getting Started)يدخل شباك التذاكر محققاً ايرادات في الصالات الأمريكية تقدر ب3 مليون فقط، الفيلم من اخراج (رون شيلتون) وبطولة كل من (مورغان فريمان) و (غلين هيدلي) و (تومي لي جونس)، حصل الفيلم على تقييم (10/4) على IMDb.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى