شباك التذاكر

ترتيب افلام البوكس أوفيس لنهاية الاسبوع

عدسة الفن – مروة فاضل شاطي

اذا كنت من عشاق ومتابعي البوكس اوفيس وما يعرض في كل اسبوع فسوف نعرض لك الترتيب لشباك التذاكر بالأضافة الى دخول ثلاثة أفلام هي (Strong12)،(Den Of Thieves)و (Forever My Girl) وخروج ثلاثة افلام أخرى هي (Proud Mary)،(Pitch Perfect3)،(Darkest Hour)، والآن نستعرض لكم ترتيب نهاية الأسبوع للأفلام العشرة الأولى، علما إن الترتيب يكون بحسب الإيرادات الأمريكية.

المركز الاول (Jumanji : Welcome To The Jungle)

لايزال فيلم الاكشن والمغامرة (Jumanji :Welcome To The Jungle) متربعا بالمركز الاول لثلاث اسابيع متتالية محققا ايرادات عالمية بلغت 767 مليون وايرادات أمريكية مجموعها الكلي 316 مليون وايراد اسبوعي وصل الى 20 مليون دولار، قصة الفيلم لا تشبه النسخة القديمة من فيلم جومانجي، جاء تقييم الفيلم (7.2/ 10) في موقع IMDb.

المركز الثاني (12Strong)

دخل فيلم الدراما الحربي (12Strong) ترتيب شباك التذاكر بايرادات امريكية بلغت 16 مليون دولار، قصة الفيلم تدور حول قيادة (كابيتش ميتش نيلسون) لفريق القوات الخاصة الامريكية والذهاب في مهمة الى افغانستان اعقاب 11 ايلول، الفيلم من اخراج (نيكولاي فوجلسيغ) بطولة (كريس هيمسورث)،(روب ريجل)،(مايكل بينا) جاء تقييم الفيلم (7/ 10) في موقع IMDb.

المركز الثالث (Den Of Thieves)

دخل فيلم الاكشن (Den Of Thieves) في سباق شباك التذاكر محققا ايرادات امريكية 15 مليون دولار ،تدور احداث الفيلم حول عصابة من الرجال العسكريين السابقين الذين يستخدمون خبراتهم التكتيكية للتهرب من القانون، الفيلم من اخراج (كريستيان جوديجاست)، بطولة (جيرارد باتلر)،(50سنت)و(اوشا جاكسون) جاء تقييم الفيـــــلم (7.5/ 10) في موقع IMDb.

المركز الرابع (The Post)

هبط فيلم الدراما (The Post) الى المركز الرابع بعد ان كان في المركز الثاني في الترتيب الاسبوعي محققا ايراد عالمي وصل الى 55 مليون دولار وفي صالات السينما الأمريكية جمع 45 مليون منها لهذا الأسبوع 12 مليون دولار،يتحدث الفيلم عن الصحفيين من واشنطن بوست ونيويورك تايمز الذين كشفوا تورط الحكومة الأمريكية في حرب فيتنام جاء تقييم الفيـــــلم (7.4/ 10) في موقعIMDb.

المركز الخامس (The Greatest Showman)

هبط فيلم الموسيقى (The Greatest showman) الى المركز الخامس بعد ان كان في الركز الرابع لأسبوعه الخامس على التوالي محققا ايرادات عالمية بلغت 231 مليون دولار وايرادات امريكية وصلت الى 113 مليون دولار وايراد اسبوعي 11 مليون دولار، الفيلم يتحدث عن سيرة حياة (بي تي بانورام)، جاء تقييم الفيلم (8 / 10) في موقع IMDb.

المركز السادس (Paddington 2)

احتل فيلم المغامرة العائلي(Paddington 2) المركز السادس في أسبوعه الثاني محققا ايراد عالمي وصل الى 172مليون دولار وايراد امريكي يقدر ب 25 مليون دولار محققا هذا الاسبوع 8 مليون دولار فقط، قصة الفيلم عن الدب الذي يعيش مع عائلة براون تدور أحداث هذا الجزء في لندن حيث تعيش العمة لوسي التي تحتفل بعيدها المئة جاء تقييم الفيلم(8.1/ 10) في موقعIMDb.

المركز السابع (The Commuter)

هبط فيلم الاكشن (The Commuter) الى المركز السابع بعد ان كان في المركز الثالث محققا ايرادا عالمي وصل الى 36 مليون دولار وايراد امريكي يقدر ب 25 مليون دولار ومحققا هذا الاسبوع ايرادات بلغت 6 مليون دولار فقط، قصة الفيلم تتحدث عن مايكل موظف تأمينات تتغير امور حياته عندما يتلقى اتصال هاتفي ليتورط بأعمال قتل، جاء تقييم الفيلم(6.6/ 10) في موقع IMDb.

المركز الثامن (Star Wars:The Last Jedi)

قي فيلم الخيال العلمي (Star Wars:The Last Jedi) محافظا على وجوده من ضمن لائحة شباك التذاكر لاسبوعه الثامن على التوالي محققا ايرادات عالمية وصلت الى 1 مليار و 296 مليون دولار وجمع في صالات السينما الامريكية604 مليون محققا هذا الأسبوع 6 مليون دولار جاء تقييم الفيلم(7.5/ 10) في موقع IMDb.

المركز التاسع (Insidious :The Last Key)

لأسبوعه الثالث على التوالي بقي فيلم الرعب (Insidious :The Last Key) محافظا على البقاء ضمن الترتيب الاسبوعي لشباك التذاكر الامريكية محققا ايرادات عالمية وصلت الى 126 مليون دولار وايرادات امريكية وصلت الى 58 مليون دولار وايرادات هذا الاسبوع بلغت 5 مليون دولار فقط، جاء تقييم الفيلم (5.9/ 10) في موقع IMDb.

المركز العاشر (Forever My Girl)

دخل فيلم الدراما (Forever My Girl) ترتيب شباك التذاكر محققا ايرادات امريكية وصلت الى 4 مليون دولار، الفيلم خليط ما بين الرومانسية والموسيقى حول شخص يعود إلى بلاده والى حبه القديم الذي تركه خلفه الفيلم من اخراج (بيثاني اشتون ولف) بطولة (اليكس روي)،(جسيكا روث)،(جون بينجامين)، جاء تقييم الفيلم (6.2 /10) في موقعIMDb.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى