شباك التذاكر

ترتيب افلام البوكس أوفيس لنهاية الاسبوع

يتجدد موعدنا الأسبوعي لمعرفة أحدث ترتيب للأفلام في المراكز المتقدمة ضمن قائمة البوكس اوفيس. في هذا الأسبوع نشاهد دخول فيلمان جديدان (The Invisible Man)، (My Hero Academia: Heroes Rising)، بالإضافة إلى صعود فيلم (Impractical Jokers: The Movie) في سلم الترتيب ودخوله للتوب 10. دخول هذه الأفلام أدى إلى خروج ثلاث أفلام أخرى وهم (Jumanji II)، (Parasite)، (The Photograph). ومع تغيرات بسيطة في الترتيب. والآن نستعرض لكم الأفلام العشرة الأولى لنهاية الأسبوع، علماً أن الترتيب يكون بحسب الإيرادات الأمريكية.

المركز الأول (The Invisible Man)

The Invisible Man

حقق فيلم الرعب والغموض (The Invisible Man) المركز الأول في ترتيب البوكس أوفيس في الأسبوع الأول من عرضه محققاً إيرادات عالمية بلغت 55 مليون دولار، وايرادات امريكية تقدر بـ28 مليون دولار. يروي الفيلم قصة امرأة تدعى (سيسيليا)، حيث تتلقى خبر انتحار حبيبها السابق، وبينما تحاول بناء حياتها من جديد تكتشف أن حبيبها قد يكون ما يزال على قيد الحياة بصورة أو بأخرى. الفيلم من إخراج (لي وانيل) وبطولة كل من (إليزابيث موس، أوليفر جاكسون، وهاريت داير). حصل الفيلم على تقييم (7.6/10) في موقع IMDb.

المركز الثاني (Sonic The Hedgehog)

Sonic The Hedgehog

تراجع فيلم الاكشن والخيال (Sonic The Hedgehog) إلى المركز الثاني في ترتيب البوكس أوفيس في الأسبوع الثالث من عرضه، محققاً إيرادات عالمية بلغت 273 مليون دولار، وايرادات امريكية كلية تقدر بـ132 مليون دولار، كان منها لهذا الأسبوع حوالي 16 مليون دولار. يتحدث الفيلم عن شخصية (سونيك) الشهيرة في عالم الالعاب، حيث يقوم شرطي في بلدة (جرين هيلز) الريفية بمساعدة (سونيك القنفذ) على الهروب من الحكومة التي تتطلع للقبض عليه، لكن هل هذا له سبب طبيعي؟ ولم تطارده الحكومة من الأساس؟ الفيلم من إخراج (جيف فاولر)، وبطولة كل من (بن شوارتز، جيمس مارسدين، والنجم الكوميدي جيم كاري). حصل الفيلم على تقييم (6.9/ 10) في موقع IMDb.

المركز الثالث (The Call Of the Wild)

The Call of the Wild

تراجع فيلم المغامرة والدراما (The Call of the Wild) إلى المركز الثالث في ترتيب البوكس أوفيس في الأسبوع الثاني من عرضه، محققاً إيرادات عالمية بلغت 83 مليون دولار، وإيرادات امريكية بلغت 49.5 مليون دولار كان منها لهذا الأسبوع حوالي 13 مليون دولار. تناول الفيلم قصة كلب يعيش في البقعة الأخيرة التي تدب فيها الحياة على الأرض، وبينما يعاني من سوء المعاملة والوحدة الشديدة، يقابل رجل ليذهب معه في مغامرة وتنشأ علاقة بينما تغير حياتهما. الفيلم من إخراج (كريس سنادرز) وبطولة كل من (كارين جيلان، هاريسون فورد، وجين لويزا). حصل الفيلم على تقييم (6.8/ 10) في موقع IMDb.

المركز الرابع (My Hero Academia: Heroes Rising)

My Hero Academia: Heroes Rising

حقق فيلم الأنيميشن والأكشن (My Hero Academia: Heroes Rising) المركز الرابع في ترتيب البوكس أوفيس في الأسبوع الأول من عرضه محققاً إيرادات عالمية بلغت 26 مليون دولار وامريكية تقدر بـ5.8 مليون دولار لنهاية هذا الأسبوع. في قالب من اﻹثارة، يوافق كل من (أول مايت) و(ديكو) على دعوة موجهة إليهما لزيارة جزيرة (آي) حيث يتحتم عليهما مواجهة خصم عتي يتخذ من الجزيرة بأكملها رهينة له. الفيلم من إخراج (كينجي ناغاساكي)، الاداء الصوتي كل من (إيريكا مينديز، كريستوفر بيفينس، وبرينا بالينسيا). حصل الفيلم على تقييم (8/ 10) في موقع IMDb.

المركز الخامس (Bad Boys For Life)

Bad Boys For Life

تراجع فيلم الأكشن والإثارة (Bad Boys For Life) إلى المركز الخامس في ترتيب البوكس أوفيس في الأسبوع السابع من عرضه، محققاً إيرادات عالمية بلغت 406 مليون دولار، وإيرادات امريكية كلية بلغت 198 مليون دولار، كان منها لهذا الأسبوع حوالي 4.2 ملايين دولار. يعود عميلان الشرطة (مايك لوري) و(ماركوس بارنيت) في الجزء الثالث من (باد بويز) معاً لقضاء رحلة جديدة ومطاردات مثيرة لعصابات القتل والمخدرات في (باد بويز فور لايف). الفيلم من إخراج المغربيان (بلال فلاح وعادل العربي)، وبطولة كل من (ويل سميث، مارتن لورنس، تشارلز ميلتون، فانيسا هادجنز، باولا نونيز، وألكسندر لودفيج)، حصل الفيلم على تقييم (7.3/ 10) في موقع IMDb.

المركز السادس (Birds of Prey)

Birds of Prey

تراجع فيلم الأكشن والمغامرة (Birds of Prey) إلى المركز السادس في ترتيب البوكس أوفيس في الأسبوع الرابع من عرضه، محققاً إيرادات عالمية بلغت 190 مليون دولار، وايرادات امريكية تقدر بـ80 مليون دولار، كان منها لهذا الأسبوع حوالي 4.1 ملايين دولار. يتحدث الفيلم عن (هارلي كوين) بعد الانقسام عن الجوكر، تنضم (هارلي) إلى ثلاثة أبطال خارقين وهم: (بلاك كناري) و(هانتريس)، و(رينيه مونتويا) لإنقاذ حياة الفتاة الصغيرة (كاساندرا كاين) من سيد الجريمة الشرير. الفيلم من إخراج (كاثي يان)، ومن بطولة (مارغروت روبي، روزي بيريز، كريس ميسينا، إيلا جاي باسكو، جورني سمولت، ماثيو ويليج)، حصل الفيلم على تقييم (6.7/ 10) في موقع IMDb.

المركز السابع (Impractical Jokers: The Movie)

Impractical Jokers: The Movie

تقدم فيلم الكوميديا (Impractical Jokers: The Movie) في سلم الترتيب ليحتل المركز السابع في ترتيب البوكس أوفيس في الأسبوع الثاني من عرضه محققاً إيرادات أمريكية كلية بلغت 7 مليون دولار. كان منها لهذا الأسبوع حوالي 3.6 مليون دولار. قصة الفيلم تتكلم عن حادث مهين في مدرسة ثانوية مذلة منذ عام 1992 يرسل المهووسين غير العمليين على الطريق في منافسة في تحديات الكاميرا الخفية للحصول على فرصة لإعادة عقارب الساعة إلى الوراء واسترداد ثلاثة من أربعة جوكرز. الفيلم من إخراج (كريس هينشي) وبطولة كل من (بريان كوين، جوي غاتو، وجيمس). حصل الفيلم على تقييم (7/ 10) في موقع IMDb.

المركز الثامن (1917)

1917

تراجع فيلم الدراما والحرب (1917) هو الآخر في سلم الترتيب إلى المركز الثامن في ترتيب البوكس أوفيس في الأسبوع العاشر من عرضه، محققاً إيرادات عالمية بلغت 363 مليون دولار. وايرادات امريكية كلية بلغت 156.6 مليون دولار، كان منها لهذا الأسبوع حوالي 2.71 ملايين دولار. الفيلم يروي قصة خلال الحرب العالمية اﻷولى، حيث يذهب جنديان بريطانيان في مهمة مستحيلة، حيث يتعين عليهما دخول أرض العدو، من اجل ايصال رسالة لمنع قوات الفيلق الثامن مع الاشتباك مع اﻷلمان والوقوع في فخهم والبالغ عددهم 1600 جندي. الفيلم من إخراج (سام مينديز) وبطولة كل من (دين تشارلز تشابمان، جورج ماكاي، ريتشارد مادين، بنديكت كومبرباتش، مارك سترونج). حصل الفيلم على تقييم (8.5/ 10) في موقع IMDb.

المركز التاسع (Brahms: the Boy II)

Brahms: the Boy II

تراجع فيلم الرعب والإثارة (Brahms: the Boy II) إلى المركز التاسع في ترتيب البوكس أوفيس في الأسبوع الثاني من عرضه محققاً إيرادات أمريكية بلغت 10 ملايين دولار. كان منها لهذا الأسبوع حوالي 2.6 مليون دولار. بعد أن تنتقل العائلة إلى قصر (هيلشاير) دون معرفة بتاريخه المظلم، يقوم ابنهما الصغير بعقد صداقة مع دمية نابضة بالحياة تدعى (برامز). الفيلم من إخراج (ويليام برنت)، وبطولة كل من (كاتي هولمس، أوين يومان، وكريستوفر كونفري). حصل الفيلم على تقييم (4.3/ 10) في موقع IMDb.

المركز العاشر (Fantasy Island)

Fantasy Island

تراجع فيلم المغامرة والرعب (Fantasy Island) إلى المركز العاشر في ترتيب البوكس أوفيس في الأسبوع الثالث من عرضه، محققاً إيرادات عالمية بلغت 40.4 مليون دولار وايرادات امريكية تقدر بـ 24 مليون دولار كان منها لهذا الأسبوع حوالي 2.3 مليون دولار.  ينجح السيد (رورك) في تحقيق الاحلام السرية لضيوفه المحظوظين الذين يحلون ضيوفًا عليه في منتجع استوائي منعزل، لكن سرعان ما تتحول هذه الاحلام إلى كوابيس، وعلى الضيوف النجاة بأرواحهم. الفيلم من إخراج (جيف وادلو)، وبطولة كل من (لوسي هال، ماغي كيو، وشارلوت ماك كيني). حصل الفيلم على تقييم (4.6/ 10) في موقع IMDb.

عدسة الفن – محمد رعد

#boxoffice

#Adastalfn

#شباك_التذاكر

#عدسة_الفن

#صحيفة_عدسةالفن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى