شباك التذاكر

ترتيب افلام البوكس أوفيس لنهاية الاسبوع

عدسة الفن – خاص                                                                                                                    العدد:44

قراءنا الكرام موعدنا يتجدد اسبوعياً لاعلامكم أحدث ترتيب للافلام في شباك التذاكر، اذ وكما عودناكم نستعرض اخر تحديث على المراكز المتقدمة، فنلاحظ تصدر فيلم الكوميديا (Night School) في اسبوعه الاول، وايضا دخول فيلم الانيميشن الجديد (Smallfoot) في المركز الثاني، اضافة الى دخول فيلم الرعب الجديد في المركز السادس (Hell Fest) ، دخول هذه الافلام دفع بخروج ثلاثة افلام اخرى هي:
(Fahrenheit 11/9),(The Meg) ,(Searching)
بعد بقاءهم عدة اسابيع في البوكس اوفيس. والآن نستعرض لكم الأفلام العشر الأولى لنهاية الإسبوع، علما ان الترتيب يكون بحسب الإيرادات الأمريكية.

////////////////////////////////

المركز الاول (Night School)

تصدر فيلم الكوميديا (Night School) البوكس اوفيس في اسبوعه الاول محققاً ايرادات عالمية وصلت الى 34 مليون دولار، وايرادات امريكية بلغت حوالي 28 مليون دولار، تدور احداث الفيلم حول مجموعة من مثيري الشغب يجبرون على الالتحاق بمدرسة مسائية على امل اجتيازهم اختبار معادلة الثانوية لإنهاء المدرسة الثانوية، الفيلم من بطولة نجم الكوميديا (كيفن هارت) والجميلة (تيفاني هاديش)، ومن اخراج (مالكولم دي.لي). حصل الفيلم على تقييم (5.6/ 10) في موقع IMDb.

المركز الثاني (Smallfoot)

دخل فيلم الانيميشن الجديد (Smallfoot) في المركز الثاني محققا ايرادات عالمية وصلت الى 39 مليون دولار، وايرادات امريكية بلغت حوالي 23 مليون دولار، تدور احداث الفيلم حول حيوان اليتي (Yeti) يدعى (ميجو) يكتشف لوحده وباقتناع تام وجود كائن غريب ذي ارجل صغيرة يدعى بـ(الانسان) ويحاول جاهداً اثبات هذا الشيء لقبيلته التي لا تصدقه. نجوم كبار يشتركون في اداء الاصوات هم (شانينغ تايتوم) مؤدي صوت (ميجو) بطل الفيلم، اضافة لـ(زاندايا) ومن اخراج (كاري كيركباتريك). حصل الفيلم على تقييم (6.8/ 10) في موقع IMDb.

المركز الثالث   (The House With A Clock In Its Walls)

تراجع فيلم الخيال والكوميديا العائلي (The House With A Clock In Its Walls) الى المركز الثالث في اسبوعه الثاني محققا إيرادات عالمية وصلت إلى 54 مليون دولار، وإيرادات امريكية بلغت حوالي 45 مليون دولار، كان نصيب هذا الاسبوع 12.5 مليون دولار، قصة الفيلم تدور حول الفتى اليتيم (‏لويس بارنافلت) الذي يُرسَل إلى (ميتشيجان) ليعيش مع عمه (جوناثان) عندما يفقد والديه، فيكتشف بعدها أن عمه ساحر ويدخل معه عالم السحر والشعوذة ويحاول مساعدته في العثور على ساعة تمتلك قدرات خارقة. حصل الفيلم على تقييم (6,3/ 10) في موقع IMDb.

المركز الرابع  (A Simple Favor)

تراجع إلى المركز الرابع فيلم الجريمة والكوميديا الدرامي (A Simple Favor) في اسبوعه الثالث محققا إيرادات عالمية وصلت إلى 63 مليون دولار وإيرادات امريكية كلية بلغت 43 مليون دولار كان منها لهذا الأسبوع 6.6 ملايين دولار، ‏وتدور إحداث الفيلم عن (ستيفاني) التي تعمل في مجال التدوين الإلكتروني في مدينة صغيرة، والتي تسعى لكشف الحقيقة وراء الاختفاء المفاجىء لأعز صديقاتها (آيميلي). حصل الفيـــلم عـــلى تقـــييم (7.3/ 10) في موقع IMDb.

المركز الخامس (The Nun)

تراجع فيلم الرعب والغموض المثير (The Nun) إلى المركز الخامس في أسبوعه الرابع وحقق إيرادات عالمية بلغت 330 مليون دولار، وإيرادات امريكية كلية وصلت إلى 109 ملايين دولار وكان منها لهذا الأسبوع حوالي 5.5 ملايين دولار، حيث تدور إحداث الفيلم حول كاهن يملك ماضيًا مظلمًا يعرف بـ(الاب بيرك)، يتم أرساله من قبل الفاتيكان للتحقيق في الوفاة الغامضة لإحدى الراهبات الشابة في رومانيا ومواجهة الراهبة (فلاك) ذات الكينونة الشيطانية. حصل الفيلم على تقييم (5.7/ 10) في موقع IMDb.

المركز السادس (Hell Fest)

دخل فيلم الرعب الجديد (Hell Fest) في المركز السادس في اسبوعه الاول محققا ايرادات امريكية بلغت 5 ملايين دولار، تدور احداث الفيلم حول قاتل متسلسل يرتدي قناعاً احمر اللون محولا متنزه ترفيهي الى ساحة خاصة له لرعب وترويع مجموعة من الاصدقاء حيث يعتقد البعض ان كل هذا جزء من العرض، الفيلم من اخراج (جريجوري بولتكين) وتمثيل كل من (بيكس تايلور) و (ايمي فورسيت). حصل الفيلم على تقييم (6.1/ 10) في موقع IMDb.

المركز السابع  (Crazy Rich Asians)

تراجع فيلم الكوميديا والرومانسية (Crazy Rich Asians) الى المركز السابع في أسبوعه السابع بإيرادات عالمية وصلت إلى 218 مليون دولار وايرادات امريكية كلية بلغت 165 مليون دولار كان منها لهذا الاسبوع 4 ملايين دولار، تدور أحداث الفيلم عن (راشيل شو) بروفيسورة أمريكية من أصل صيني في مجال الاقتصاد، تقرر أن تصطحب حبيبها إلى سنغافورة من أجل حضور حفل زفاف أعز أصدقائه، ومن هنا تنغمس في حياة الاثرياء هناك، وتكتشف أن حبيبها ينحدر من عائلة فائقة الثراء ذات ماض مظلم. حصل الفيــلم عـلى تقــييم (7,5/ 10) في موقع IMDb.

المركز الثامن  (The Predator)

هبط فيلم الرعب والمغامرات الحركي (The Predator) إلى المركز الثامن في أسبوعه الثالث محققا إيرادات عالمية بلغت حوالي 115 مليون دولار، وإيرادات امريكية كلية وصلت إلى 47 مليون دولار حيث كانت إيرادات هذا الأسبوع حوالي 3 ملايين دولار،تدور قصة الفيلم عندما يقوم صبي صغير من غير قصد بتفعيل بروتوكول جهاز أعظم صائد في الكون ليتجه بعدها الى الأرض، لكن هناك طاقم من الجنود السابقين هم الفرقة الوحيدة المكلفة بايقافه فهل يستطيعون منع نهاية الجنس البشري؟. حصل الفيـلم عــلى تقــييم (5.9/ 10) في موقع IMDb.

المركز التاسع  (White Boy Rick)

تراجع فيلم الجريمة والدراما (White Boy Rick) إلى المركز التاسع في أسبوعه الثالث محققا إيرادات امريكية كلية وصلت إلى 21 مليون دولار، وبلغت إيراداته لهذا الأسبوع حوالي 2 مليون دولار، قصة الفيلم تستند الى أحداث حقيقية عن (ريتشارد ويرش) أصغر مراهق يعمل متخفيا لمكتب التحقيقات الفيدرالية وكيف تحول من مُخبر لمدة 14 عام الى أحد كِبار تُجار الكوكايين. حصل الفيلم على تقييم (6.6/ 10) في موقع IMDb.

المركز العاشر (Peppermint)

فيلم الأكشن والدراما المثير(Peppermint) متراجعاً في المركز العاشر في أسبوعه الرابع بإيرادات عالمية وصلت إلى 39 مليون دولار، وإيرادات امريكية كلية بلغت 33 مليون دولار كان منها لهذا الأسبوع حوالي 1.7 مليون دولار، تدور إحداث الفيلم عن قصة إنتقامية لأمرأة شابة لم يعد لديها ما تخسره في حياتها، فتسعى بدأب أن تسترد من منافسيها الحياة ذاتها التي سرقوها منها. حصل الفيلم على تقييم (6.6/ 10) في موقع IMDb.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى