شباك التذاكر

ترتيب افلام البوكس أوفيس لنهاية الاسبوع

عدسة الفن – علي الاكبر عباس

قراءنا ومتابعينا الأعزاء نعود إليكم وكما عودناكم كل إسبوع بترتيب جديد في سباق شباك التذاكر العالمية، حيث نلاحظ دخول ثلاثة أفلام جديدة لهذا الإسبوع فيتصدر في اول ظهور له فيلم الأكشن والخيال العلمي (The Meg) للنجم (جيسون ستاثام) شباك التذاكر، ودخول أيضا كل من فيلم الرعب (Slender Man)وفيلم الجريمة(BlacKkKlansman).

وخروج أفلام أخرى وهي كل من ( The Darkest Minds) ( Incredibles 2)إضافة الى ( Teen Titans Go! To The Movies)
والآن نستعرض لكم الأفلام العشرة الأولى لنهاية الإسبوع، علما ان الترتيب يكون بحسب الإيرادات الأمريكية.

/////////////////

المركز الأول(The Meg)

تصدر في أسبوعه الاول فيلم الأكشن والرعب (The Meg) البوكس أوفيس بإيرادات عالمية بلغت حوالي 141,5 مليون دولار وإيرادات امريكية لهذا الإسبوع وصلت إلى 44,5 مليون دولار. تتمحور قصة الفيلم حول خبير إنقاذ من أعماق البحار والذي تتم إعادته بعد تقاعده بعد مرور خمس اعوام على هروبه من هجوم قرش عملاق يبلغ طوله السبعين قدماً، يصبح لزاماً على الغواص الخبير وقبطان البحرية (جوناس تايلور) أن يواجه مخاوفه حتى يتمكن من إنقاذ هؤلاء المُحاصرين في غواصة غارقة من كارثة فريدة تحت الماء. الفيلم من بطولة النجم (جيسون ستاثام) و(بينغ بينغ لي) و(راين ويلسون)، وإخراج (جون تورتيلتوب). حصل الفيلم على تقييم (6,2/ 10) في موقع IMDb.

المركز الثاني (Mission: Impossible – Fallout)

تراجع فيلم الأكشن والمغامرات (Mission: Impossible – Fallout) إلى المركز الثاني في أسبوعه الثالث بإيرادات عالمية وصلت إلى 436,5 مليون دولار وإيرادات امريكية كلية بلغت حوالي 162 مليون دولار كان منها لهذا الأسبوع حوالي 20 مليون دولار. تدور إحداث هذا الجزء عن مهمة يقوم بها فريق (IMF) بقيادة (إيثان هانت) والتي يسابقون فيها الزمن بعد أن ذهبت إحدى مهماتهم على نحو خاطئ. حصل الفيلم على تقييم (8,2/ 10) في موقع IMDb.

المركز الثالث(Disney’s Christopher Robin)

هبط فيلم الانيميشن والمغامرات الكوميدي (Christopher Robin) إلى المركز الثالث في أسبوعه الثاني بإيرادات عالمية بلغت حوالي 62 مليون دولار وإيرادات امريكية كلية وصلت إلى 50 مليون دولار كان منها لهذا الأسبوع 12,4 مليون دولار. تدور أحداث الفيلم حول مواجهة رجل عائلة من الطبقة العاملة (كريستوفر روبن) مع صديق طفولته (ويني ذا بوه)، الذي يساعده على إعادة اكتشاف متعة الحياة. حصل الفيلم على تقييم (7,9/ 10 ) في موقع IMDb.

المركز الرابع (Slender Man)

أحتل فيلم الرعب والغموض (Slender Man) المركز الرابع في اسبوعه الاول حيث حقق إيرادات أمريكية في شباك التذاكر بلغت حوالي 11,3 مليون دولار. تدور أحداث الفيلم عن كيان غريب وطويل نحيف مرعب، يملك ذراعيْن بالغي الطول، ووجه معدوم الملامح، معروف بمطاردته للأطفال والمراهقين، ومسئول عن اختفاء العديد منهم. الفيلم من إخراج (سيلفاين وايت) وبطولة كل من (جوي كينغ) و(جوليا غولداني تيلز).
حصل الفــيلم عــلى تقــييم (3,1 /10) في موقع IMDb.

 

المركز الخامس (BlacKkKlansman)

فيلم الكوميديا والجريمة ( BlacKkKlansman) يحتل المركز الخامس في أسبوعه الأول في شباك التذاكر حيث بلغت إيراداته العالمية حوالي 11,2 مليون دولار وإيراداته الامريكية لهذا الأسبوع وصلت إلى 10,8 مليون دولار. تتمحور أحداث الفيلم عن ‏القصة الحقيقية لأحد مخبري الشرطة (رون ستالورث) الأمريكي ذو الأصول الافريقية في (كولورادو )، الذي ينجح بالتسلل الى التنظيم المحلي من جماعة (كو كلوكس كلان) ويصبح رئيسا له. الفيلم بطولة كل من (جون ديفيد واشنطن) و(لورا هارير) و(آدم درايفر)، وإخراج (سبيك لي).
حصل الفيـلم عـلى تقـييم (7,5/ 10 ) في موقع IMDb.

المركز السادس (The Spy Who Dumped Me)

تراجع من المركز الثالث إلى السادس فيلم الكوميديا والأكشن ( The Spy Who Dumped Me) في أسبوعه الثاني بإيرادات عالمية بلغت 26,2 مليون دولار وإيرادات امريكية كلية وصلت إلى 24,5 مليون دولار، كان منها لهذا الأسبوع حوالي 6,6 مليون دولار. قصة الفيلم تدور حول صديقتين تتورطان في مغامرة تجسس كبيرة، بعد أن تكتشف إحداهما إن رفيقها السابق جاسوس مُحنك. حصل الفيلم على تقييم (6,4 / 10) على موقع IMDb.

المركز السابع (Mamma Mia! Here We Go Again)

يستمر هبوط فيلم الكوميديا والموسيقى ( Mamma Mia! Here We Go Again) إلى المركز السابع في أسبوعه الرابع بإيرادات عالمية وصلت إلى 280,8 مليون دولار وإيرادات امريكية كلية بلغت 103,8 مليون دولار كان نصيب هذا الاسبوع حوالي 5,8 مليون دولار. تدور أحداث الفيلم عن العودة إلى الماضي لمعرفة كيف بدأت القصص العاطفية والحكايات في حياة دونا، وكيفية تأثير هذه العلاقات المزيفة في الماضي على حياتها في الوقت الحاضر، من خلال استعراض شخصيات الفيلم في سن الشباب مروراً مع تقدمهم في العمر. الفيــلم حصل عــلى تقــييم (7,2/ 10) على موقع IMDb.

المركز الثامن (The Equalizer 2)

فيلم الأكشن والجريمة (The Equalizer 2) يستمر بالتراجع في شباك التذاكر إلى المركز الثامن في أسبوعه الرابع بإيرادات عالمية بلغت حوالي 99,8 مليون دولار وإيرادات امريكية كلية وصلت إلى 89,6 مليون دولار حيث بلغت إيراداته لهذا الأسبوع 5,5 مليون دولار. تدور أحداث الفيلم عن (روبرت ماكول) الذي يعود من جديد، مكرساً وقته لمهمته الدائمة، وهي جلب العدالة للمقهورين والمنسحقين، ولكن إلى أي مدى سيجازف (ماكول) هذه المرة في سبيل من يحب؟ حصل الفيـلم على تقـييم (7,1/ 10 ) في موقع IMDb.

المركز التاسع(Hotel Transylvania 3: Summer Vacation)

فيلم الانيميشن والكوميديا العائلي ( Hotel Transylvania 3: Summer Vacation) يحتل المركز ما قبل الأخير في شباك التذاكر لهذا الأسبوع، حيث احتل المركز التاسع بإيرادات عالمية وصلت إلى 378,2 مليون دولار وإيرادات امريكية كلية بلغت حوالي 146,8 مليون دولار كان منها لهذا الأسبوع 5,1 مليون دولار. تدور احداث هذا الجزء عندما تُفاجئ (مافيس) والدها (دراكولا) برحلة عائلية على متن سفينة سياحية فاخرة، وبمجرد أن تُغادر السفينة الميناء، تومض شرارة دراكولا الرومانسية حين يلتقي بقائدة السفينة الغامضة (إريكا). حصل الفيلم على تقييم (6,3/ 10) في موقع IMDb.

المركز العاشر (Ant-Man and the Wasp)

فيلم الأكشن والخيال العلمي ( Ant-Man and the Wasp) يحتل المركز الاخير في أسبوعه السادس بإيرادات عالمية وصلت إلى 448,9 مليون دولار وإيرادات امريكية كلية بلغت 203,5 مليون دولار كان منها لهذا الأسبوع 4 مليون دولار. قصة أحداث هذا الجزء حول عن (سكوت لانج) حيث يواجه عواقب اختياراته كبطل خارق وأب، فهو يناضل من أجل إعادة التوازن لحياته مع تولي مسؤلياته كبطل خارق، فيواجه تحديات جديدة مع (هوب فان داين) والدكتور (هانك بيم)، خاصة بعد انخراطهم في مهمة للكشف عن أسرار ماضيهما. حصل الفيــلم عــلى تقــييم (7,4 /10 ) في موقع IMDb.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى