شباك التذاكر

ترتيب افلام البوكس أوفيس لنهاية الاسبوع

عدسة الفن – مؤمل المحمداوي

عشاق البوكس أوفيس ومتابعي صحيفتنا الأعزاء نعود اليكم بأسبوع جديد من ترتيب شباك التذاكر للمراكز العشرة الأولى لنشاهد دخول ثلاثة أفلام جديدة وهي (Disney’s Christopher Robin), (The Spy Who Dumped Me),(The Darkest Minds).

وخروج كل من (Jurassic World:Fallen Kingdom), (Skyscraper)(The First Purge).
والآن نستعرض لكم الأفلام العشرة الأولى لنهاية الإسبوع، علما ان الترتيب يكون بحسب الإيرادات الأمريكية.

//////////////////////////

المركز الاول(Mission: Impossible – Fallout)

يستمر فيلم الأكشن والمغامرات (Mission: Impossible – Fallout) بتصدره الترتيب للأسبوع الثاني توالياً بأيرادات عالمية وصلت الى 329 مليون دولار وأيرادات أمريكية تقدر بـ124 مليون دولار واسبوعية تقدر بـ35 مليون. تدور إحداث هذا الجزء عن مهمة يقوم بها فريق (IMF) بقيادة إيثان هانت والتي يسابقون فيها الزمن بعد أن ذهبت إحدى مهماتهم على نحو خاطئ. جاء تقييم الفيلم (8.3/ 10) في موقعIMDb.

المركز الثاني (Christopher Robin)

فيلم المغامرة الكوميدي (Christopher Robin) يحتل المركز الثاني في أول أسبوع له في الترتيب محققاً أرباحاً عالمية تقدر بـ30 مليون دولار وايرادات امريكية وصلت الى 25 مليون دولار. تدور أحداث الفيلم حول مواجهة رجل عائلة من الطبقة العاملة (كريستوفر روبن ) مع صديق طفولته (ويني ذا بوه)، الذي يساعده على إعادة اكتشاف متعة الحياة. الفيلم من أخراج (مارك فورستر) و بطولة كل من (ايوان ماكريغور) و (هيلي اتويل) و (مارك غاتيس). جاء تقييم الفيلم (10/8) في موقعIMDb.

المركز الثالث (The Spy Who Dumped Me)

فيلم الأكشن والكوميديا (The Spy Who Dumped Me) هو الأخر في أول أسبوع له محتلاً المركز الثالث بأيرادات عالمية بلغت 18 مليون دولار وامريكية وصلت الى 12 مليون دولار. قصة الفيلم تدور حول صديقتين تتورطان في مغامرة تجسس كبيرة، بعد أن تكتشف إحداهما إن رفيقها السابق جاسوس مُحنك. الفيلم من أخراج (سوزانا فوجيل) وبطولة كل من (جاستن ثيروكس) و (ميلا كونيس). جاء تقييم الفيلم (6.3 /10) على موقع IMDb.

المركز الرابع (!Mamma Mia: Here We Go Again)

في أسبوعه الثالث فيلم الكوميديا الموسيقي (Mamma Mia! Here We Go Again) يهبط الى المركز الرابع بعد انا كان ثانياً، محققاً ايرادات عالمية وصلت الى 230 مليون دولار وايرادات امريكية تقدر بـ91 مليون دولار واسبوعية قدرت بـ9 مليون دولار. تدور أحداث الفيلم عن العودة إلى الماضي لمعرفة كيف بدأت القصص العاطفية والحكايات في حياة دونا، وكيفية تأثير هذه العلاقات المزيفة في الماضي على حياتها في الوقت الحاضر، من خلال استعراض شخصيات الفيلم في سن الشباب مرورًا مع تقدمهم في العمر. جاء تقـييم الفيـلم (7.2/ 10) في موقع IMDb.

المركز الخامس (The Equalizer 2)

يستمر تراجع فيلم الأثارة والجريمة والأكشن (The Equalizer 2) الى المركز الخامس بعد ان كان ثالثاً في الاسبوع الماضي، محققاً أيرادات عالمية وصلت الى 87 مليون دولار وايرادات امريكية وصلت الى 79 مليون دولار واسبوعية بلغت 8.7 مليون دولار. تدور أحداث الفيلم عن (روبرت ماكول) الذي يعود من جديد، مكرساً وقته لمهمته الدائمة، وهي جلب العدالة للمقهورين والمنسحقين، ولكن إلى أي مدى سيجازف ماكول هذه المرة في سبيل من يحب؟
جــــاء تقـــــييم الفيــــلم (7.1 /10) في موقع IMDb.

المركز السادس (Hotel Transylvania 3: Summer Vacation)

فيلم الأنيميشن الكوميدي (Hotel Transylvania 3: Summer Vacation) يواصل هبوطه في ترتيب شباك التذاكر محققاً ايرادات عالمية وصلت الى 342 مليون دولار وايرادات امريكية وصلت الى 136 مليون دولار واسبوعية وصلت الى 8 مليون. تدور احداث هذا الجزء عندما تُفاجأ (مافيس) والدها (دراكولا) برحلة عائلية على متن سفينة سياحية فاخرة، وبمجرد أن تُغادر السفينة الميناء، تومض شرارة دراكولا الرومانسية حين يلتقي بقائدة السفينة الغامضة (إريكا). جاء تقييم الفيلم (6.4/ 10) في موقع IMDb.

المركز السابع (Ant-Man and the Wasp)

كما الافلام السابقة تراجعت في ترتيبها، ففيلم الأكشن والخيال العلمي (Ant-Man and the Wasp) لا يختلف كثيراً، هبط للمركز السابع محققاً ايرادات عالمية تقدر بـ430 مليون دولار وايرادات امريكية تقدر بـ195 مليون دولار واسبوعية بلغت 6.3 مليون . قصة أحداث هذا الجزء حول (سكوت لانج) حيث يواجه عواقب اختياراته كبطل خارق وأب، فهو يناضل من أجل إعادة التوازن لحياته مع تولي مسؤولياته كبطل خارق، فيواجه تحديات جديدة مع (هوب فان داين) والدكتور (هانك بيم)، خاصة بعد انخراطهم في مهمة للكشف عن أسرار ماضيهما. جاء تقييم الفيلم (10/7.5) في موقع IMDb.

المركز الثامن (The Darkest Minds)

فيلم الأثارة والخيال العلمي (The Darkest Minds) هو أحد الأفلام الجديدة لهذا الأسبوع محققاً ايرادات عالمية وصلت الى 13 مليون دولار وايرادات امريكية وصلت الى 5.8 ملايين دولار. تدور اجداث الفيلم حول مراهقين يتنامى لديهم قدرات خارقة جديدة، يتم اعتبارهم مصدر تهديد من قبل الحكومة ويحتجزون، وتنجح روبي البالغة من العمر ستة عشر عاماً في الهرب من معسكرها، وتنضم لمجموعة من المراهقين الفارين الباحثين عن ملجأ آمن. الفيلم من أخراج (جينفر نيلسون) وبطولة كل من (برادلي وايتفورد) و (ماندي مور) و(امانديا ستينبيرغ). جاء تقييم الفيلم (10/5.4) في موقع IMDB.

المركز التاسع (Incredibles 2)

يهبط فيلم الانيميشن والمغامرات العائلي (Incredibles 2) ليحتل المركز التاسع بأيرادات عالمية تقدر بـمليار و50 مليون دولار وايرادات امريكية وصلت الى 583 مليون دولار واسبوعية بلغت 4.9 مليون . تدور قصة الفيلم عن عائلة الأبطال الخارقين عندما يظهر شرير جديد بمؤامرة خطيرة حيث ‏يبقى (بوب) في المنزل لكي يهتم ويرعى إبنه الصغير (جاك جاك) فتتولى (هيلين) إنقاذ العالم،حصل الفيلم على تقييم (10/8.1) في موقع IMDb.

المركز العاشر (Teen Titans Go! To The Movies)

يستقر في المركز الاخير في ترتيبنا لهذا الاسبوع هو فيلم الانيميشن الكوميدي (Teen Titans Go! To The Movies) متراجعاً بعد ان حقق ايرادات عالمية تقدر بـ23مليون دولار وايرادات امريكية وصلت الى 20 مليون دولار واسبوعية بلغت 4 مليون دولار. تدور إحداث الفيلم عن خمسة أبطال خارقين في سن المراهقة وهم (روبن، سايبورغ، ستارفاير، الغراب الاسود وبيست بوي) يحلمون بالنجومية في هوليوود فيقرروا مكافحة الجريمة وحماية العالم من مجرم مهووس. جاء تقييم الفيلم (10/6.9) في موقع IMDb.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى