شباك التذاكر

ترتيب افلام البوكس أوفيس لنهاية الاسبوع

عدسة الفن – مؤمل المحمداوي

في كل أسبوع مستمرون معكم لاطلاعكم على أبرز المستجدات في عالم السينما وأفلام البوكس أوفيس، وسوف نعرض لكم الترتيب الأسبوعي لشباك التذاكر الذي شهد دخول أفلام جديدة وهي:
(Ready Player One) ،(Tyler Perry’s Acrimony) وخروج فلمين من الترتيب وهي(Game Night) ،(Midnight Sun) والآن نستعرض لكم الأفلام العشرة الأولى لنهاية الأسبوع، علماً أن الترتيب يكون حسب الإيرادات الأمريكية.

المركز الاول Ready Player One

في إطار من الاكشن والمغامرات والخيال في المستقبل القريب في فيلم (Ready Player One) يحاول شاب منبوذ يسمى (وايد واتس) الهروب من رعبه اليومي عن طريق التحاقه بلعبة إلكترونية تسمى (الواحة)، الفيلم الذي دخل بقوة متصدراً الترتيب في أسبوعه الأول جمع إيرادات عالمية تقدر بـ181 مليون دولار وإيرادات أمريكية وصلت إلى 41 مليون دولار. الفيلم المقتبس من رواية تحمل نفس الاسم، تم أخراجه من قبل (ستيفن سبيلبرغ) وقام بأداء البطولة كل من (تاي شيريدان) و(اوليفيا كوك) و(بين مندلسون)، جاء تقييم الفيلم (8/ 10) في موقع .(IMDb)

 

 

المركز الثاني Tyler Perry’s Acrimony

ميليندا (تارجي ب. هينسون) زوجة مخلصة، تعبت من أن تكون في المرتبة البديلة من قبل زوجها، بعدما أمسى واضحاً لها بأنه يخونها، فيلم الإثارة (Tyler Perry’s Acrimony) في أسبوعه الأول يأتي وصيفاً بعد أن جمع إيرادات أمريكية تقدر بـ17 مليون دولار. الفيلم من أخراج (تايلر بيري) وبطولة كل من (تارجي ب. هينسون) و(ليريك بنت) و(كريستال ستيوارت)، حصل الفيلم على تقييم (4.8/ 10) في موقع .(IMDb)

 


المركز الثالث Black Panther

يستمر هبوط فيلم الأبطال الخارقين والأكشن (Black Panther) بعد أن كان ثانياً الأسبوع الماضي محققاً إيرادات عالمية تقدر بـ1,273 مليار دولار وإيرادات أمريكية كلية وصلت إلى 650 مليون دولار منها 11 مليون دولار حققها في هذا الأسبوع. تدور أحداث الفيلم حول (تشالا) ملك (واكاندا) الأفريقية والذي يتولى مسؤولية الحكم في المملكة ويتحتم عليه الدفاع عن ارض بلاده من التمزق بفعل تدخلات الأعداء من داخلها وخارجها، جاء تقييم الفيلم (7.8/ 10) في موقع (IMDb).

 

المركز الرابع I Can Only Imagine

فيلم الدراما العائلي (I Can Only Imagine) هو الأخر يهبط بعد أن كان ثالثاً الأسبوع الماضي محققاً إيرادات أمريكية كلية وصلت إلى 55 مليون دولار منها 10 ملايين حققها هذا الأسبوع. قصة الفيلم تتحدث عن القصة الحقيقية الملهمة والمجهولة وراء أغنية (MercyMe’s) المحبوبة، التي تصدرت المراكز الأولى واعتبرت الأغنية التي تجلب الأمل للكثير من الناس مذكرة إيانا بقوة الغفران الحقيقي، جاء تقييم الفيلم (7.7/ 10) فــــــــــــــــــــي موقع .(IMDb)

 

المركز الخامس Pacific Rim Uprising

يهبط هبوطاً كبيراً بعد أن كان متصدراً الأسبوع الماضي، فيلم الأكشن والمغامرة والخيال العلمي (Pacific Rim Uprising) الذي في هذا الجزء (جيك بينتيكوست) يتحد مع شقيقته (ماكو موري) التي تقود مجموعة من الطيارين الشجعان للوقوف ضد تهديد غير قابل للردع يوشك على تدمير مدننا. حقق الفيلم إيرادات عالمية تقدر بـ231 مليون دولار وإيرادات أمريكية كلية وصلت إلى 45 مليون دولار محققاً في هذا الأسبوع 9 ملايين دولار، جاء تقييم الفيلم (6/ 10) في موقع .(IMDb)

 

المركز السادس Sherlock Gnomes

في أسبوعه الثاني فيلم المغامرة والأنيميشن الكوميدي (Sherlock Gnomes) يهبط إلى المركز السادس محققاً إيرادات عالمية تقدر بـ30 مليون دولار وإيرادات أمريكية كلية وصلت إلى 22 مليون دولار منها 7 ملايين حققها في هذا الأسبوع. قصة الفيلم يقرر أقزام الحديقة (جينوميو) و(جولييت) بتجنيد محقق خاص يدعى (شيرلوك جينومز) في سبيل التحقيق بمسألة اختفاء الحليات الخاصة من الحدائق الأخرى، جاء تقييم الفيلم (4.8/ 10) في موقع .(IMDb)

 

 

المركز السابع  Tomb Raider

كما هي حال الأفلام التي تكون مستوحاة من العاب الفيديو لا تلقى نجاحاً كبيراً ويستمر هبوطها باستمرار، فيلم الاكشن والمغامرة (Tomb Raider) المستوحى من لعبة تحمل نفس الاسم يهبط إلى المركز السابع بعد أن كان خامساً بإيرادات عالمية تقدر بـ245 مليون دولار وإيرادات أمريكية كلية تقدر بـ50 مليون دولار وجمع في هذا الأسبوع 4.9 مليون دولار، جاء تقييم الفيلـــــــــم (6.8/ 10) في موقــــــع (IMDb).

 

المركز الثامن  A Wrinkle in Time

قصة الفيلم بطلتها (ميغ) التي تلتقي بكائنات غريبة تساعدها في العثور على والدها العالم بعد اختفائه، فيلم الفنتازيا المغامرة العائلي (A Wrinkle in Time) يهبط إلى المركز الثامن بإيرادات عالمية وصلت إلى 104 مليون دولار وإيرادات أمريكية كلية وصلت إلى 83 مليون دولار حقق 4.8 ملايين دولار منها في هذا الأسبوع، جاء تقييم الفيلم (4.2/ 10) في موقع .(IMDb)

 

 

المركز التاسع  Love, Simon

يهبط فيلم الكوميديا الدرامي الرومانسي (Love, Simon) الى المركز التاسع بعد ان كان سابعا بإيرادات عالمية تقدر بـ 33 مليون دولار وإيرادات أمريكية كلية تقدر بـ 32 مليون دولار منها 4.7 ملايين حققها في هذا الأسبوع. قصة الفيلم إن (سايمون) يخفي سرا عن عائلته وأصدقائه وزملائه فيما يخص ميوله وعندما يصبح السر محل تهديد يقوم بدوره في مواجهة الجميع، جاء تقييم الفيلم (8.1/ 10) في موقــــــــع .(IMDb)

 

 

المركز العاشر  Paul: Apostle of Christ

يهبط في هذا الأسبوع الفيلم الدرامي التاريخي (Paul, Apostle of Christ) مرتبتين بإيرادات أمريكية كلية تقدر بـ11 مليون دولار حقق منها 3 ملايين في هذا الأسبوع. الفيلم يتحدث عن (بول) الذي يتحول من اكبر مضطهد للمسيحية الى اكبر الداعمين نفوذاً، جاء تقييم الفيلم (7/ 10) في موقع .(IMDb)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى