عالم السينما

تخيل ان حياتك الجامعية برفقة والدتك..فيلم (Life of The Party) قادم الى صالات العرض

عدسة الفن – حيدر الطائي

السينما هي بمثابة الاب الروحي لمشاهديها لانها تلامس قلوبهم بصورة عفوية خالية من المشاكل الدنيوية ومبتعدة عن كل ضغوط الحياة لتمثل الملجأ الوحيد لهم بجميع انواعها، خاصة النوع المحبب من الجميع او بالاحرى النوع العائلي الذي تحبه العائلة بكامل افرادها بالتأكيد اتكلم عن نوع (الكوميديا) الذي يعتبر وقفة مرحة بين انواع الافلام وها نحن الان بصدد احد اهم افلام الكوميديا لهذا العام وهو فيلم (Life of The Party) بطولة احدى اشهر ممثلات الكوميديا (ميليسا مكارثي) الذي سيعرض بين تاريخ 10 أيار الى تاريخ 5 تموز من عام 2018 في جميع انحاء العالم.
قصة الفيلم
عندما يقوم زوجها بنفيها وتجاهلها طوال الوقت تقوم ربة المنزل (ديانا) بالعودة رغما عنها للكلية في نفس المرحلة العلمية التي تتواجد بها ابنتها، والتي كانت رافضة لما فعلته والدتها، وفي الحرم الجامعي تغرق (ديانا) بتهورها وصراحتها المتزايدة وتنطلق بحرية ومرح، وكأنها تبحث عن نفسها الحقيقية.
التقييمات
لم ينال الفيلم تقييماته على مواقع التقييم بعد لأنه لم يعرض الى الان على النقاد وبالرغم من كوننا قد نتنبأ بتقييماته لكون افلام الكوميديا لم تخرج من نطاق التقييم المتوسط منذ اعوام لكن هذا الفيلم هو الاكثر انتظاراً هذا العام من محبي الكوميديا.
معلومات عن الفيلم
يضم الفيلم بدور البطولة الممثلة الكوميدية الرائعة (ميليسا مكارثي) والفنانة المتميزة دائماً (مايا رودولف) ومجموعة كبيرة من الممثلات الشابات امثال (جيليان جاكوبس)، (جولي بوين)، (شانون بيرسر) وبالتأكيد (ديبي رايان) واخريات.
علماً ان الفيلم من اخراج (بن فالكون)، وبالاضافة الى دور البطولة فالممثلة (ميليسا مكارثي) قد تشاركت مع (بن فالكون) بكتابة سيناريو الفيلم. اما العملية الانتاجية فهي على عاتق شركة الانتاج الشهيرة (نيو لاين سينما).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى