اخبار الفن

النظرات الأولى لقصة فيلم الأكشن القادم (Mortal Kombat)

نشرت مجلة (Entertainment Weekly) النظرات الأولى لفيلم الأكشن (Mortal Kombat) المقتبس من اللعبة الشهيرة التي تحمل ذات الأسم. يبدأ فيلم (Mortal Kombat)، الذي ينتجه (جيمس وان) لصالح شركة (Warner Bros) ويخرجه (سايمون مكويد)، بجزء أساسي من القصة المعروفة من الألعاب الأصلية، وهو العداء الدموي والتاريخي بين عشيرتي (Hanzo) التابعة للمقاتل (هانزو هاساشي) المعروف بـ(Scorpion) الذي يقوم بدوره (هيرويوكي سانادا) و(Bi-Han) التابعة للمقاتلين الأخوين (Sub-Zero) الذي يقوم بدوره (جو تاسليم).

هيرويوكي سانادا بدور (Scorpion) و(جو تاسليم) بدور (Sub-Zero)

حيث صرح المخرج (مكويد) عن افتتاحية الفيلم، ستبدأ بمدة 10 دقائق في اليابان الإقطاعية، قبل وقت طويل من استخدام هؤلاء المقاتلين (هانزو، وهان) لقدرات خارقة للطبيعة لشخصياتهم (Scorpion) و(Sub-Zero)، وينتهي بـ “قتال بالأيدي” بين الاثنين، وأضاف (مكويد) حول ظهور (الكوناي) في الصورة “هو في الواقع أداة بستنة يابانية قديمة..لذا، فإن إحدى أولى اللقطات في الفيلم هي شفرة كوناي التي تستخدمها زوجة هانزو كأداة للبستنة”.

لويس تان بدور (Cole Young)

بعدها تنتقل القصة إلى الوقت الحاضر، حيث نلتقي بـ(Cole Young)، شخصية جديدة تمامًا لعالم مورتال كومبات يلعبها الممثل والفنان (لويس تان)، وهو شخصية غامضة يحاول طوال رحلته في مورتال كومبات لاكتشاف من أين أتى، حيث لا يعرف “كول” شيئاً عن تراثه سوى الوحمة الغامضة على صدره – على شكل رمز – مورتال كومبات. يظل “كول” صامتاً بشأن كيفية ارتباط هذه الوحمة بأصول الشخصية، لكنه يوافق على “أنه رمز فريد” سيرتبط بالنهاية بالرحلة التي يقوم بها، لكن تبدأ حياته بالانقلاب بعد إرسال الساحر الشرير وإمبراطور العالم الخارجي (Shang Tsung) الذي سيقوم بدوره النجم (تشين هان) لـ(Sub-Zero) لملاحقته.

(Sub-Zero)

كما يظهر في الصور كل من الرائد جاكسون “Jax” الذي سيقوم بدوره (ميهكاد بروكس)، رائد القوات الخاصة الذي يحمل نفس علامة كول، والذي يبحث عن كل من “Sonya Blade” الذي ستقوم بدورها (جيسيكا ماكنامي)، و”Liu Kang” الذي سيقوم بدوره (لادو لين)، و”Kung Lao” الذي سيقوم بدوره (ماكس هوانغ)، و”Kano” الذي سيقوم بدوره (جوش لوسون)، حيث يحملون جميعهم علامة رمز (مورتال كومبات) ولينتقلوا إلى المرحلة التالية من الرحلة، إلى المعروف باسم اللورد “Raiden” الذي سيقوم بدوره (تادانوبو أسانو)، الذي يمنح ملاذاً في معبده لجميع أصحاب العلامة. بينما يتدربون جميعاً على بطولة عالية المخاطر لهزيمة الأعداء الغازيين من عالم (أووتروورلد). سيعرض الفيلم في وقت واحد في دور العرض وعلى (HBO MAX) في 16 نيسان لعام ٢٠٢١.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى