عالم السينما

(المفترس) يعود من جديد ليمحو الجنس البشري…فيلم (The Predator) قادماً الى صالات العرض

عدسة الفن – علي الاكبر عباس

تستعد دور العرض العالمية والمحلية لأستقبال الجزء الجديد من السلسلة الشهيرة من أفلام الرعب والأكشن (المفترس) ويعتبر هذا الفيلم الجزء الثامن من السلسلة وسيكون تتمة لفيلم الأكشن والخيال العلمي الذي صدر في عام 1987. الفيلم سيكون بعنوان (The Predator) وسيتم عرضه عالميا في الثالث عشر من أيلول الحالي.
قصة الفيلم
عندما يقوم صبي صغير عن غير قصد بتفعيل بروتوكل جهاز أعظم صائد في الكون مما يتسبب بعودته الى الأرض، فقط طاقم من الجنود السابقين والعلماء هم الوحيدون القادرين على ايقافه، فهل يستطيعون منع نهاية الجنس البشري؟.
التقييمات
طاقم جديد وقصة جديدة ووحش جديد، هذا فيلم سهل للمشاهدة وممتع ولكنه ليس أبداً فيلما مخيفاً، هكذا كانت أراء النقاد الأولية لفيلم الرعب (The Predator) بعد عرض الفيلم قبل ايام في مهرجان تورونتو السينمائي الدولي، و قد حصل الفيلم أيضأ على تقييم (7,7/ 10) في موقع (IMDb) وعلى (%65) في موقع الطماطم الفاسدة.
معلومات عن الفيلم
الفيلم من بطولة الممثلين (بويد هولبروك) و(تريفانت رودس) و(يعقوب ترمبلاي)، وتأليف كل من (شين بلاك وفريد ديكر)، في حين ان مخرج العمل (شين بلاك) كان من ضمن طاقم الممثلين في الفيلم الذي أنتج في عام 1987 بدور (هوكينز)، والموسيقى من تأليف الملحن البريطاني المشهور (هنري جاكمان) الذي عمل سابقاً على موسيقى العديد من الافلام منها فيلم (Ant-Man) وكذلك .(The Dark Knight) يذكر ان الفيلم تم تصويره في كندا ومن إنتاج استوديوهات
(Twentieth Century Fox)
اما تصنيف الفيلم الرقابي فهو (R)وذلك للمشاهد الدموية القوية والكلمات البذيئة.
يذكر ان شركة
(Twentieth Century Fox)
قامت مؤخراً بحذف مشهد من الفيلم قبل ساعات من عرضه الأول في مهرجان (تورونتو السينمائي الدولي)، بعد أن اكتشف المنتجون أن الممثل (ستيفن وايلدر ستريجل) الذي يظهر به له سابقة في التحرش الجنسي بحسب وكالة (أسوشيتد برس.(

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى